التخطي إلى المحتوى
أبو تريكة يتصدر تريند تويتر بعد حملة المثلية الجنسية: عرفناه رجلًا (صور)

ضجة كبيرة اجتاحت مواقع التدوينات القصيرة تويتر، على يد محبي أبو تريكة في كل مكان، دفاعًا عن تصريحاته المناهضة لدعم رابطة الدوري الإنجليزي للمثليين.

وانتشرت حملة الدعم كالنار في الهشيم، مطالبة الوقوف بجانب أبو تريكة تقديرًا واحترامًا للدين والإنسانية، ولنبذ العادات الشاذة والخارجة عن المآلوف التي تدعمها وتروج لها الرابطة الإنجليزية كل عام.

دعم المثلية الجنسية

وبدأت القصة خلال “استوديو تحليلي” لـ مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد، الأحد الماضي، عندما انتقد نجم النادي الأهلي، ومنتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة، دعم البريميرليج لمجتمع الميم “المثليين”، حيث شن هجومًا كبيرًا ولاذعًا على الحملات التي تتبناها المسابقة، لدعم المثلية الجنسية والمثليين، كما ناشد اللاعبين المسلمين لكي يمتنعوا عن اللعب، خلال الجولتين المخصصتين لدعمهم.

وظهرت رسائل عديدة، تدعم أبو تريكة، على موقع التدوينات القصيرة تويتر، بهاشتاج “#كلنا ابو تريكة”، تضامنًا معه ومع العقيدة الإسلامية والإنسانية، حيث نشر أحدهم صورة للاعب وبجانبها عبارة: “you’ll never be alone trika”.

حملات دعم ابو تريكة علي موقع التدوينات القصيرة تويتر

ونشرت أخرى تغريدة قالت فيها: “a man of difficult situations, we are always proud of you”.


حملات دعم ابو تريكة علي موقع التدوينات القصيرة تويتر

مسلم شريف غيور


ونشرت ثالثة قائلة: “بمثل هذا الرجل نحن نفتخر، عرفناه رجلًا في الحق، لا يخشي لومة لائم، مواقفه مشرفة، ويتحدث بلسان كل مسلم شريف غيور علي دينه وعقيدته.. أبو تريكة رجل حر، في زمن كثر فيه العبيد”.

حملات دعم ابو تريكة علي موقع التدوينات القصيرة تويتر

وقال آخر: “my legend through time.. my legend in everything”.

حملات دعم ابو تريكة علي موقع التدوينات القصيرة تويتر


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *