التخطي إلى المحتوى
موسيماني: أعد الجماهير بالتتويج بالدوري وإفريقيا.. وهدفنا تطوير قطاع الناشئين

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن أداء الفريق في الفترة المقبلة، وطموحاته في بطولة الدوري المصري ، ودوري أبطال إفريقيا، مع المارد الأحمر.

وقال موسيمانى في تصريحات تلفزيونية: ” أن أداء الفريق سوف يتطور مع مرور الوقت، وأعد الجماهير بالفوز ببطولة الدورى المحلي، ودورى أبطال أفريقيا”.

وعن زيارته لفريق الناشئين بالنادي أردف قائلًا: ” لم تكن هذه زيارتي الأولى لقطاع الناشئين بالأهلي، وتواجدت بالقطاع من قبل برفقة الكابتن محمود الخطيب”.

وواصل الجنوب إفريقي : “الأهلي يملك ملاعب جيدة بقطاع الناشئين، ومدربو يعملون بشكل جيد، وهدفنا في المرحلة المقبلة تطوير قطاع الناشئين بالنادي”.

وأختتم تصريحاته قائلًا : “أتمني زيادة عدد جماهير الأهلي في مباريات الدوري، لأن لها دور فعال في انتصارات الفريق بالدوري”.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على حضور تدريبات فرق الناشئين، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، بفرع النادي بمدينة نصر، وذلك في إطار زياراته للقطاع خلال هذه الأيام، مستغلًا الراحة التي حصل عليها الفريق الأول من التدريبات.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *