التخطي إلى المحتوى
بعد تتويجه بالكرة الذهبية.. أبرز المؤيدين والمنتقدين لفوز ميسي بـ«أفضل لاعب» للمرة السابعة

توج الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان بجائزة الكرة الذهبية 2021، أمس الاثنين، في الحفل الذي أقيم بالعاصمة الفرنسية باريس، والتي تمنح لأفضل لاعب في العالم.

وجاء تتويج ميسي للكرة الذهبية، محل خلاف وجدل بين كبار النجوم في العالم، وكان لكل لاعب رأيه الشخصي حول اللاعب المستحق بالجائزة.

روبرت ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي

علّق البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ على فوز ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية، حيث حصل ليفا على جائزة افضل مهاجم في العالم 2021.

وكتب ليفاندوفسكي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “مبروك لـ ليونيل ميسي وأليكسيا بتيلاس، الفائزين بجوائز الكرة الذهبية لعام 2021″.



توني كروس

كروس

وجه الألماني توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد، على فوز ليونيل ميسي، بجائزة الكرة الذهبية لعام2021 ،وقال في تصريحات إذاعية: “هذه جائزة غير مستحقة على الإطلاق”.

وأضاف: “ليس هناك شك في أن ميسي ورونالدو كانا أفضل لاعبين في العقد الماضي، لكن هذا العام كان ينبغي أن يفوز بها لاعب جديد”.وعن افضل ثلاث لاعبين في العالم قال : “أفضل ثلاثة لاعبين من وجهة نظري هم كريم بنزيما، روبرت ليفاندوفسكي وجورجينيو”.

كارلو أنشيلوتي

انشيلوتي

وعبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، وعن كون ميسي الأفضل قال “لدي تعارض لأنني في ريال مدريد، وكنت سأختار 6 لاعبين ليس من ضمنهم ميسي، وهما بنزيمة أولا، فينيسيوس ثانيا، كورتوا ثالثا، كاسيميرو الرابع، كروس الخامس، كامافينجا السادس، وإذا كان الأفضل فهو رأي شخصي فسأختار كريم”.

يورجن كلوب

يورجن كلوب

أكد الألماني يورجن كلوب االمدير الفني لفريق ليفربول على مركز محمد صلاح في الكرة الذهبية، حيث حصل على المركز السابع بين أفضل لاعبي العالم في 2021.

وعن منحها لميسي قال: توج النجم الأرجنتيني بها من أجل مسيرته المهنية، لكن بعد ذلك لا تعطها لروبرت ليفاندوفسكي هذه المرة – لذلك من الصعب جدًا الفوز بها على الإطلاق، مو صلاح بالتأكيد كان يجب أن يكون أعلى في ترتيب الكرة الذهبية “.

صامويل إيتو

ايتو

وأكد الكاميروني صامويل إيتو مهاجم فريق برشلونة الأسبق، على فوز زميله الأسبق ليونيل ميسي يستحق الكرة الذهبية لعام 2021، وهذا أمر عادل لأنه أفضل لاعب في العالم، وأمل في حصوله على الكرة الذهبية الثامنة في تاريخه العام المقبل.

وبهذه الجائزة يصبح الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي أكثر تتويجًا بالكرة الذهبية، بواقع 7 مرات، متفوقًا على نظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الــ5 كرات.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *