التخطي إلى المحتوى
بث مباشر سوريا والامارات .. مباراة الامارات بث مباشر سوريا الامارات بث مباشر

مشاهدة مباراة سوريا والامارات بث مباشر مباراة سوريا والامارات بث مباشر بث مباشر مباراة سوريا والامارات بث مباشر سوريا والامارات مباراة الامارات بث مباشر سوريا الامارات بث مباشر بث مباشر الامارات وسوريا وسيكون هذا اللقاء الأول بين الإمارات وسوريا في بطولة كأس العرب، حيث تواجه المنتخبان في 12 مباراة سابقة، ويتفوق المنتخب الإماراتي بـ5 انتصارات مقابل اثنين لمنتخب سوريا وتعادلا في 5 مباريات.

ويعتبر المنتخب الإماراتي، المرشح للفوز بالمباراة خاصة أنه يعيش حالة استقرار إداري، وفني، كما أن لديه قائمة مكتملة من اللاعبين الجيدين، فى حين يفتقد المنتخب السوري العديد من لاعبيه المميزين مثل عمر السومة، وعمر خربين، ولكنه سيبحث عن فوز يقلب به التوقعات، خاصة وأنّ الانتصار سيمنح لاعبيه ثقة ومعنويات كبيرة للجولات المقبلة.

المنتخب السوري يقوده المدرب الروماني تيتا فاليريو، وهي ليست المرة الأولى التي يقود فيها نسور قاسيون، حيث سبق له تدريبه عام 2011، لكنه لم يحقق نتائج جيدة.

المنتخب السوري يدخل موقعة الإمارات بطموح الفوز لرفع سقف الطموحات بالبطولة، والوصول لأدوار متقدمة وكسب الخبرة للاعبين الشباب، وزيادة التجانس.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *