التخطي إلى المحتوى
هشام يكن: استبعاد طارق حامد ذكاء مدرب.. و«صبحي» يمتاز على «رفعت» (خاص)

تحدث هشام يكن لاعب نادي الزمالك الأسبق ومنتخب مصر، عن أسباب استبعاد طارق حامد من قائمة “الفراعنة” لبطولة كأس العرب، رغم إصابة إمام عاشور بفيروس كورونا واستمرار تجاهل كاروس كيروش للاعب، وعن فرصة أحمد رفعت جناح فريق فيوتشر، وانخفاض مستوى رمضان صبحي في الفترة الأخيرة مع بيراميدز.

وقال “يكن” في تصريحات خاصة لـ “لأهل مصر”: “طارق حامد لاعب كبير ولايحتاج أحد يدافع عنه، ولا بد أن يكون هناك تغيير في تشكيلة المنتخب وكل مدرب لديه اختيارات في الطريقه التي تتناسب معه”.

وأضاف نجم الزمالك الأسبق: “كل مشجع لديه اختيارات خاصة وكذلك المدرب، مثلًا من وجهة نظري طارق يحيى من أفضل الديفندرات الذين رأيتهم، ولا بد من الاستعانة باللاعبين الشباب في بطولة العرب لاكتساب الثقة”.

طارق حامد

وعن استبعاد طارق حامد من قائمة المنتخب أردف: “أرى أن استبعاده لتجهيزه للفترة المقبلة، لأن اللاعب في حالة استدعاه أي وقت سيكون جاهز، عكس اللاعبين الصغار بدون خبرات كافية، وهذه فرصة مناسبة لاكتسابهم الثقة، وهذا ذكاء مدرب”، مضيفًا: ” وأن المدرب بيريح اللاعب لأنه مستهلك بدنيًا في الفترة الماضية”.

وعن تألق أحمد رفعت وحجز مكان في المنتخب ودور رمضان صبحي في الفترة المقبلة تابع: “أحمد رفعت في الفترة الماضية يعيش أفضل فتراته مع فريقه في الدوري، ولكن انخفاض مستوى رمضان صبحي في الفترة الحالية لايعني القضاء عليه، ومن المؤكد اعتماد كيروش عليه، لأن للاعب يمتاز بالخبرات الدولية، ونظرًا لصغر سنه أرى من الصعب الاستغناء عنه، على حساب أي حد”.


واختتم تصريحاته قائلًا: “أتمنى التوفيق للمنتخب وللجهاز الفني في الفترة المقبلة”.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *