التخطي إلى المحتوى
«وردة وأسمهان وفيروز وسعيد صالح» مفاجأة حفل افتتاح كأس العرب (صور)

شهد حفل افتتاح بطولة كأس العرب، المقام في قطر، الاستعانة ببعض النجوم العرب من خلال تقنية «الهيلوجرام»، حيث انطلقت أحداث الحفل في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء.

وبدأ الحفل ببعض المشاهد الكوميدية، حيث ظهر “حمار تركيبي” في البداية، وتجسيد شخصية الراحل سعيد صالح، بجانب العديد من الشخصيات العرب الراحلين، الذين كان لهم أثرا كبيرا، باستخدام تقنية “الهيلوجرام”.ظهور الراحل سعيد صالح في افتتاح كأس العرب

وكانت أبرز المشاهد من الحفل ظهور فقرات غنائية لبعض المطربين العرب، منهم الفنانة وردة الجزائرية والنجمة السورية أسمهان، والعندليب الراحل عبد الحليم حافظ، والمغنية اللبنانية الكبيرة فيروز ونجم المهرجانات المصري حسن شاكوس، وبعض نجوم الغناء والفن في الوطن العربي، وقدم المغني الجزائري الشاب خالد الحفل ببعض من أغانيه.

وتضمن الافتتاح غناء جميع الأناشيد الوطنية لجميع البلدان المشاركة بمشاركة بعض من المطربين.ظهور الراحل سعيد صالح في افتتاح كأس العرب

وشهد الافتتاح حضور بعض رؤساء الدول ومن بينهم تميم بن حمد أمير دولة قطر ومحمود عباس رئيس دولة فلسطين وإنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

ووجه أمير قطر الشيخ تميم بن حمد ال ثاني، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني إنفانتينو، الشكر للحضور، متمنين التوفيق لجميع الفرق المشاركة في البطولة.


ومن المقرر أن تنتهي أحداث البطولة في 13 ديسمبر المقبل. ظهور الراحل سعيد صالح في افتتاح كأس العرب



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *