التخطي إلى المحتوى
بث مباشر العراق .. العراق عمان مباشر مباراة العراق اليوم مباشر بث مباشر مباراة العراق وعمان HD بث مباشر العراق وعمان

 

بث مباشر مباراة عمان اليوم بث مباشر مباراة العراق وعمان العراق عمان مباشر بث مباشر مباراة العراق مشاهدة مباراة العراق اليوم مباشر لعبة العراق وعمان اليوم مباشر بث مباشر العراق وعمان مباراة العراق وعمان مباشر العراق وعمان مباشر مباراة العراق اليوم مباشر بث مباشر العراق ويشارك المنتخب العراقي في البطولة، حيث يقع في المجموعة الأولى بجانب قطر منظمة البطولة، بالإضافة إلى عمان والبحرين. ويفتتح المنتخب العراقي مبارياته في كأس العرب، حين يلاقي منتخب عمان في الجولة الأولى على استاد الجنوب في قطر.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت أبوظبي. وتُبث منافسات كأس العرب عبر قناتي “بي إن سبورتس” و”الكأس” القطرية بشكل حصري. وتُنقل مباراة العراق وعمان عبر قناة “beIN Sports HD 1” بتعليق حسن العيدروس.

ويهدف المنتخب العراقي، لبلوغ ربع النهائي على أقل تقدير، وتحسين سجل الفريق في تاريخ البطولة التي لم يحقق في مبارياتها الفوز أكثر من 6 مرات.

و يلتقي اليوم المنتخب العماني في ثاني مباريات المجموعه الاولي من بطوله كاس العرب بخصمه منتخب عمان اليوم وذلك لحساب مباريات الجوله الاول ضمن منافسات دور المجموعات لبطوله كاس العرب 2021 ، وسوف تلعب مباراه العراق وعمان اليوم علي ارضيه ملعب الجنوب وذلك في تمام الساعه الثالثه مساءا بتوقيت القاهره والساعه الرابعه مساءا بتوقيت السعوديه في مواجهه سوف يلعبه كل منتخب وهو يريد تحقيق نتيجه جيده وحصد الثلاث نقاط من اجل المنافسه علي التاهل لدور التالي من البطوله.

بث مباشر مباراة العراق وعمان

منتخب العراق يدخل علي الطرف الاولي في لقاء اليوم وذلك ضمن مواجهات الجوله الاول من دور المجموعات لبطوله كاس العرب 2021 ، المنتخب العراقي قبل بدايه البطوله كان قد ان اعلن عن انفصاله عن المدرب الهولندي ديك أدفوكات ويلعب المنتخب ضمن منتخبات المجموعه الاولي والتي تضم كل من المنتخب القطري و البحرين و عمان ، المنتخب العراقي اخر مباراه في اخر توقف دولي كانت مع منتخب كوريا الجنوبيه في الجوله السادسه من التصفيات المؤهله لكاس العالم وقد خسر المنتخب العراقي هذه المباراه بنتيجه ثلاث اهداف مقابل لاشئ.

بث مباشر مباراة عمان والعراق

وعلي الجانب الاخر منتخب عمان فهو الطرف الثاني في مباراه اليوم وذلك ضمن مباريات الجوله الاولي من دور المجموعات لبطوله كاس العرب ، المنتخب العماني كان قد تمكن من الوصول الي دور المجموعات بعد ان تخطي منتخب الصومال في التصفيات المؤهله للبطوله وقد حقق المنتخب العماني الانتصار في هذه المباراه بنتيجه هدفين مقابل هدف ، المنتخب العماني هو الاخر اخر مباراه لعبها في اخر توقف دولي مع منتخب اليابان كانت في التصفيات المؤهله لكاس العالم وقد خسر المنتخب العماني هذه المباراه بنتيجه هدف مقابل لاشئ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *