التخطي إلى المحتوى
لعبة العراق مباشر .. بث مباشر مباراة العراق وعمان مشاهدة مباراة العراق وعمان مباشر HD بث مباشر العراق وعمان يلا شوت

بث مباشر مباراة العراق وعمان مباراة العراق وعمان مباشر مباراة عمان و العراق بث مباشر العراق وعمان مباراة العراق اليوم مباشر يواجه منتخب عمان نظيره العراقي مساء يوم الثلاثاء، ضمن منافسات. افتتاح الجولة الأولى من بطولة كأس العرب 2021، والتي ستجمع كلا المنتخبين على أرض ملعب ” استاد الجنوب” في دولة قطر.

موعد المباراة بين منتخب عمان والعراق

وستنطلق المباراة بين كلا المنتخبين عند الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، العراق، اليمن، البحرين، الكويت، قطر، بينما بتوقيت دولة مصر “القاهرة”، وفلسطين، ليبيا، السودان، سوريا، لبنان، الأردن في تمام الساعة الثالثة مساءً.

كما ستكون بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان عند الساعة الخامسة. مساءً، لكن بتوقيت تونس والمغرب والجزائر في تمام الساعة الثانية مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستبث المباراة بين كلا المنتخبين عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث في نقل منافسات بطولة كأس العرب 2021.

وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

ومن المقرر أن يعلق على أحداث اللقاء بين منتخب عمان والعراق عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، المعلق اليمني حسن العيدروس.

تشكيلة منتخب عمان

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، في تشكيلة أمام منافسه منتخب العراق، حيث سيتواجد في حراسة المرمى أحمد الرواحي.

أما في دفاع الفريق سيأتي كلاً من: خالد البريكي، محمد المسلمي، علي البوسعيدي، سعد سهيل، بينما في وسط الفريق سيكون كلاً من اللاعبين، المنذر العلوي، أحمد مبارك، محمد الغافري.

وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، عبد الله فواز، عبد العزيز المقبالي، خالد الهاجري.

تشكيلة منتخب العراق

وسيلعب المدرب المونتينيغري زيليكو بتروفيتش في تشكيلة أساسية أمام نظيره منتخب عمان، حيث سيكون في حراسة المرمى فهد طالب.

بينما في تشكيلة الدفاع سيكون كلاً من: علي عدنان، أحمد إبراهيم خلف، مهند جعاز، أما في خط الوسط سيكون كلاً من: بشار رسن، أمير العماري، همام طارق، أمجد عطوان، لكن في هجوم الفريق سيكون الثلاثي، مهند علي، جستن ميرام، علاء عبد الزهرة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *