التخطي إلى المحتوى
وزير الرياضة يبحث التعاون الثنائي مع نظيره القطري

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، اليوم الثلاثاء، صلاح بن غانم العلي وزير الرياضة والشباب القطرى، لبحث تعزيز التعاون الثنائي خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال تواجد الدكتور أشرف صبحي بالعاصمة القطرية لحضور افتتاح بطولة كأس العرب لكرة القدم، التي تقام بقطر، في الفترة من 30 نوفمبر الجاري وحتي 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخباً عربياً.

تناول اللقاء الرؤي المستقبلية نحو تفعيل التعاون بين الجانبين المصري والقطري، على مستوي برامج الشباب المختلفة، ومجال الاستثمار الرياضي، وتطوير البنية التحتية الرياضية، والاستفادة من الخبرات التنظيمية التي تتمتع بها مصر في استضافة كبري البطولات الرياضية الدولية.


ومن جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي الحرص على توطيد العلاقات، وتعميق التعاون الثنائي المصري القطري من خلال تنفيذ مجموعة من البرامج والمشروعات المشتركة التي سيتم الاتفاق عليها لتنفيذها خلال الفترة المقبلة.

تطرق اللقاء إلى الاستعدادات المتعلقة بإستضافة قطر لكأس العرب لكرة القدم، ومشاركة المنتخب الوطني المصري في منافسات البطولة ضمن المجموعة الرابعة التي تضم الجزائر ولبنان والسودان.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *