التخطي إلى المحتوى
سيد عبدالحفيظ: الأهلي يمثل دولة وقارة في كأس العالم.. ومعلول اقترب من تمديد عقده

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه مندهش من الموعد الذي حدده الاتحاد الدولي للكرة، لبطولة كأس العالم للأندية والذي يتعارض مع بطولة الأمم الإفريقية.

وأضاف سيد عبدالحفيظ، في تصريحات تليفزيونية: «ما حدث من جانب الفيفا غريب للغاية، ومستحيل يتعارض كأس العالم للأندية مع كأس الأمم في آسيا أو أوروبا».

وأكمل: «الأهلي أرسل خطابا للجبلاية والكاف وفيفا، من أجل حل أزمة تعارض المونديال مع كأس الأمم الإفريقية، ويجب على الجبلاية والكاف التحرك لمساعدتنا في تلك الأزمة».

وواصل: «رئيس الفيفا كان في مصر منذ عدة أيام، ولم يتحدث مع أحد حول مواعيد البطولة، أم جاء فقط للعب مباراة كرة قدم خماسية، والابتعاد عن تشيلسي في قرعة المونديال جيد، والأهلي يمثل دولة وقارة في كأس العالم».

وتابع: «إذا انضم من الأهلي 8 أو 9 لاعبين للمنتخبات ما بين مصر وتونس ومالي، فبكم لاعب سنخوض كأس العالم الأندية ؟، وأشك في إقامة كأس السوبر الإفريقي في شهر فبراير، من الغريب أن نلعب كأس عالم أندية وسوبر افريقي ودور مجموعات في شهر فبراير».

وأردف عبدالحفيظ: «لازم يكون في قعدة، مش هستبق الاحداث لازم يكون في قعدة ويتجاب ورقة وقلم، فرقة بتدخل بطولة بـ 23 لاعب ونادي واحد معندوش 11 لاعب اساسي، المباراة الأولى هي الأساس وتوديك لمراكز متقدمة أو خامس وسادس بقى».

وعن التجديد لعلي معلول، قال: «الأمور انتهت تقريبا، وتم الاتفاق بين النادي واللاعب على كافة بنود العقد الجديد، ولكن ضغط المباريات هو من يعطل الإعلان عن الصفقة».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *