التخطي إلى المحتوى
نجم مونتيري لـ«المصري اليوم»: لا يمكن وصف لقاء الأهلي بالسهل وهدفنا اللقب

تحدث أرتورو جونزاليس نجم وسط فريق مونتيري المكسيكي بعد وقوع فريقه في مواجهة من العيار الثقيل مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية مشدداً على أن مواجهة الفريقين ستكون صعبة للغاية على الجانبين.

وأوقعت قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2021 والتي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة الأهلي في مواجهة مونتيري في الدور الأول للبطولة.

وقال جونزاليس في تصريحات خاصة إلى مراسل صحيفة «المصري اليوم» الإثنين: «نحن جميعًا ننتظر بشغف المشاركة في كأس العالم للأندية، نحن واثقون وإيجابيون، خاصةً في الأوقات الأكثر صعوبة».

أضاف: «في حقيقة الأمر نحن لا نعرف الكثير عن الأهلي ولكن لدينا طاقم فني وتقني سوف يُساعدنا على معرفة نقاط قوة وضعف هذا الفريق، وبالتأكيد وجوده ومشاركته في البطولة بصفة مُستمرة تجعل منه فريقاً قويًا، لذلك أتوقع بأن كل المواجهات صعبة، والفريق الطامح للتتويج باللقب مطالب بالفوز على الجميع، ونحن جاهزون لأي منافس في البطولة».

وعن المواجهات السابقة بين الفريقين أوضح جونزاليس قائلاً: «أعتقد بأن الأجيال مُختلفة في الفريقين، لذلك سنخوض مباراة الأهلي باحترام كبير، وهذا أمر طبيعي لإن كل الفرق أبطال قارات».

ولا يتمتع الأهلي بتاريخ جيد أمام مونتيري المكسيكي حيث تعرض للخسارة مرتين، الأولى بهدفين دون رد في مباراة تحديد المركز الثالث في النسخة التاسعة في اليابان، بينما جاءت الهزيمة الثانية بنتيجة 1-5، في لقاء تحديد المركز الخامس للنسخة العاشرة من مونديال الأندية في المغرب.

ويعد جونزاليس صاحب الـ 27 عامًا من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة المدرب خافيير أجيري المدير الفني للفريق، حيث خاض 20 مباراة هذا الموسم في الدوري المكسيكي واستطاع تسجيل أربعة أهداف.

ويشارك الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا في كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي، والسابعة في تاريخه، بينما يُشارك مونتيري المكسيكي بصفته بطل الكونكاكاف.

ويلتقي الفائز من الأهلي ضد مونتيري يواجه بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي للبطولة.

وستُقام مُنافسات البطولة في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال الفترة من 3 فبراير 2022 وحتى 12 من الشهر ذاته.

مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي فى مونديال الأندية، لتحديد مركزى الثالث والرابعة – صورة أرشيفية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *