التخطي إلى المحتوى
رابط صندوق دعم الزواج .. رابط منظومة دعم الزواج ليبيا 2021

رابط صندوق دعم الزواج ،تقدم الحكومة الليبية قروض للشباب للتمكن من الزواج، متضمنة كافة تكاليف الزواج، فقد أكدت الحكومة الليبية على دعمها الدائم للشباب. حيث أكد رئيس الوزراء الليبي على أنه تم إعادة فتح صندوق الشباب ” منظومة”، بما قيمته مليار دينار ليبي، حيث سيستفيد خمسين ألف شاب ليبي من هذه المبادرة. فكل زوج من الشباب يحصل على قيمة القرض أربعين ألف دينار، وبهذا يتم التخلص من واقع العنوسة في ليبيا، وتتم مساعدة الشباب على مرحلة ومصاريف الزواج.

التسجيل في منظومة دعم الزواج ليبيا 2022

التسجيل في منظومة دعم الزواج ليبيا 2022، يسمح للشباب بالتقدم والتسجيل في منظومة دعم الزواج التي تقدمها الحكومة الليبية من أجل تقليل نسبة العنوسة بين الشابات الليبيات. ومساعدة الشباب من أجل أن يخطو نحو المستقبل خطوات إيجابية لتخطي مرحلة صعبة جداً مع قلة فرص العمل، وقلة الدخل التي يعاني منها الشباب في وقتنا الحالي، وهذا القرض يمنح الشاب القدرة على إتمام زواجه وتأسيس أسرته.

رابط منظومة دعم الزواج ليبيا 2022

وقد بينت الحكومة الليبية أن هناك رابط موحد ليتمكن الشباب من التسجيل في منحة الزواج المقدمة من الحكومة، وهذا من باب تخفيف الضغط على الشباب وإتاحة الفرصة لجميعهم للتسجيل عبر هذا الرابط. ويبقى الرابط مفتوح لعدة أيام قبل انتهاء تاريخ التقديم للمنحة الليبية لقروض الزواج الخاصة بالشباب، ولكن بينت الجهات ذات الاختصاص أن هناك شروط خاصة يجب أن تنطبق عل كل من يتقدم لهذه المنحة من الشباب. نضع لكم هنا:

شروط التسجيل منظومة دعم الزواج ليبيا 2022

مجموعة من الشروط التي وضعتها الحكومة الليبية لكافة الشباب قبل التقدم للقرض، فمن كانت تنطبق عليه الشروط يحق له التقدم، وسينظر في طلبه وتتم مراجعته. أما من لا تنطبق عليه الشروط فإما أن يراجع السبب أو أن يتقدم ولكن لا يتوقع القبول في حال نقص الشروط المستوفية فيه. ونضع لكم هنا شروط التسجيل منظومة دعم الزواج ليبيا 2022:

  • أن يحمل المتقدم الجنسية والإقامة الليبية.
  • أن يكون مقيم في ليبيا، ويعمل داخلها.
  • أن يزيد عمر المتقدم بالطلب عن ثمانية عشر عام.
  • وجود عقد زواج.
  • الرجل المتقدم لابد أن يكون هذا هو زواجه الأول، أما المرأة فلا يشترط ذلك.
  • أن يكون عقد الزواج مؤرخ ما بعد الثاني عشر من شهر أغسطس للعام 2021م.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *