التخطي إلى المحتوى
بث مباشر الكره الذهبيه .. مشاهدة حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية مباشر 2021 /2022

مشاهدة حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية مباشرلجميع متابعين أخبار الرياضة في بث مباشر الكره الذهبيه ، حيث يتم تحديد هوية اللاعب من خلال مساهمته في تتويج فريقه ومنتخبه في بطولات دوري أوروبا، يشهد العام الجاري صعوبة كبيرة في تحديد قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لعام 2021، فهذه السنة هي الأكثر تنافساً فهناك العديد من أبطال الكرة الذين حققوا إنجازات عظيمة تجعل لهم الأحقية بنيل هذا اللقب، وجاءت قائمة المرشحين للكرة الذهبية 2021 كالتالي:

 إيرلينغ هالاند (بروسيا دورتموند الألماني ومنتخب النرويج)

وهو  أحد اللاعبين في دور مهاجم في منتخب النرويج، يعد من أفضل لاعبي الهجوم في العالم، تم ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية، تمكن خلال العام 2021 من تسجيل 27 هدفاً، و6 تمريرات حاسمة.

فيديريكو كييزا (يوفنتوس الإيطالي ومنتخب إيطاليا)

هو لاعب في منتخب “الآتزوري” كييزا، سجل 14 هدفاً كما وقدم 10تمريرات حاسمة خلال هذا العام من مشاركاته في البطولات في منتخب إيطاليا.

 كيليان مبابي (باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب فرنسا)

اللاعب الفرنسي الشهير باسم خليفة رونالدو، وهو أحد أبطال دوري أوروبا، شهد بعض التراجع هذا العام بسبب فشل باريس سان جيرمان من عبور بطولة النصف نهائي.

 كيفين دي بروين (مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب بلجيكا)

حصل مع فريقه مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز كما وحصل أيضاً على كأس إنجلترا، وذلك بالرغم من أنه كان مصاباً، وصل إلى مرحلة الربع نهائي في بطولة أوروبا لعام 2020.

 كريستيانو رونالدو (يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال)

اللاعب الشهير والأسطورة البرتغالية العظيمة كريستيانو رونالدو كان قد عانى من بعض الأمور العكسية التي أدت لخروجه مبكراً من دوري أبطال أوروبا.

 جورجينيو (تشيلسي الإنجليزي ومنتخب إيطاليا)

يعتبر جورجينيو من أقوى اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية، وذلك لأنه حصل على لقب دوري أبطال أوروبا وذلك برفقة تشيلسي الإنجليزي، كما وأبدع في مجال الكرة بالشكل الذي ساهم في عودة أمجاد إيطاليا بعد غيابها عن الساحات لمدة 53 عاماً.

روميلو لوكاكو (إنتر ميلان الإيطالي ومنتخب بلجيكا)

الأسطورة الحاصل على لقب أفضل لاعب في دوري إيطاليا، كما وساعد اللاعب روميلو بعودة انتر ميلان في الفوز في الدوري الإيطالي وذلك في عام 2010.

نغولو كانتي (تشيلسي الإنجليزي ومنتخب فرنسا)

أحد أهم اللاعبين في منتخب فرنسا والذي يعد أفضل متوسط ميدان دفاعي في العالم، حصل على لقب أفضل لاعب في الدوري النصف نهائي مقابل ريال مدريد.

 روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ الألماني ومنتخب بولندا)

لقد كان موسماً مليئاً بالنجاحات لروبرت ليفاندوفسكي، حيث سجل 41 هدفاً خلال مشاركته في 29 مباراة لصالح الدوري الألماني، كما وشارك مع منتخب بولندا وحقق خلال مشاركته ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات.

  ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين)

النجم الأرجنيتيني وهو الأكثر حظاً لنيل جائزة الكرة الذهبية، وذلك لتتويجه في بطولة كوبا أميركا مع الأرجنتين، حيث حقق العديد من التمريرات الحاسمة وحصل على لقب أفضل لاعب وأفضل هداف.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *