التخطي إلى المحتوى
بث مباشر حفل الكرة الذهبية 2021 .. القنوات الناقلة

بدأت مراسم حفل الكرة الذهبية المقدمة من جريدة فرانس فوتبول الشهيرة، في العاصمة الفرنسية باريس وسط حضور لأبرز نجوم الرياضة العالمية.

وتشهد النسخة الحالية منافسة شرسة بين عدد من النجوم يأتي في مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان والبولندي روبرت ليفاندوفيسكي لاعب بايرن ميونخ إلى جانب الفرنسي كريم بنزيما والدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي.

ووضع محمد صلاح نفسه ضمن أبرز المرشحين للفوز بالجائزة نظرًا للمستويات الرائعة التي يقدمها في الفترة ونجاحه في صدارة هداف الدوري لإنجليزي بفارق مريح عن أقرب منافسيه.

الكرة الذهبية

وكان الدولي الأرجنتيني هو اخر لاعب حصل على جائزة الكرة الذهبية وذلك في الموسم قبل الماضي 2019 قبل أن يتم حجبها الموسم الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا.

ويوفر المصري اليوم لزواره وعشاق الكرة خدمة متابع ة الحدق المنتظر لحظة بلحظة.

يقام حفل جائزة البالون دور للعام 2021 في مسرح شاتليه وهو مسرح ودار أوبرا، يقع في بلاس دو شاتليه في الدائرة الأولى بالعاصمة الفرنسية باريس، وتم بناء هذا المسرح في قلعة صغيرة أو حصن قديم، وصممه جابرييل ديفيود بناءً على طلب البارون هوسمان بين عامي 1860 و1862.

سيتم نقل حفل البالون دور 2021 – توزيع جوائز الكرة الذهبية عبر شاشة بي إن سبورت الإخبارية بحضور نجوم الكرة العربية أحمد المحمدي ورفيق صيفي عند الساعة التاسعة بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *