التخطي إلى المحتوى
على رأسهم بيرسي تاو.. نجوم تألقوا بعد 6 جولات قبل توقف الدوري

تشهد الفترة الحالية توقفًا في بطولة الدوري المصري الممتاز، بسبب بطولة كأس العرب، المقرر انطلاقها، غدًا الثلاثاء، الموافق 30 نوفمبر، لتستمر حتى 18 ديسمبر.

بعد مرور 6 جولات من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021/2022، زادت المنافسة بين الأندية واللاعبين فيما بينهم، وبدأ عدد كبير من لاعبي الممتاز خلال الـ 6 جولات الماضية بداية قوية ولفتوا الأنظار بشكل ملحوظ، أصبح بعضهم بنافس على لقب هدافي الدوري والبعض الأخر كانت خطوة لانتقالهم لمنتخب الفراعنة.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز النجوم التي تألقت في الدوري الممتاز بعد 6 جولات:

1- بيرسي تاو


لم يحتاج الجنوب أفريقي بيرسي تاو إلى وقت طويل من أجل تقديم أوراق اعتماده للجماهير الحمراء بعد انضمامه إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وسرعان ما تألق في الدوري الممتاز مع المارد الأحمر، حيث خاض حتى الآن 6 مباريات ونجح في تسجيل 5 أهداف وأصبح ينافس بقوة على لقب هداف الدوري.


2- أحمد ياسين

كما ظهر أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي بشكل مميز ولافت للنظر خلال الـ 6 جولات في دوري الأضواء والشهرة، وهو ما جعل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر يضمه لقائمة المنتخب لأول مرة واعطاه فرصة ذهبية للتألق بصفوف الفراعنة.

3- مروان داوود

كما هو الحال مع مروان داوود لاعب إنبي الذي قدم مردود رائع خلال الفترة الماضية بالدوري، ولحق بركب الفراعنة مع البرتغالي كارلوس كيروش الذي أعطاه الثقة لاتداء قميص المنتخب مكافأة لأدائه المميز الذي قدمه مع الفريق البترولي.

4- أحمد رفعت

ويصر أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر إف سي على التألق، وحجز مكان له بمنتخب مصر، بعدما سجل مع فريقه الصاعد حديثًا إلى الدوري 3 أهداف وصنع هدف خلال 5 مباريات.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *