التخطي إلى المحتوى
يحيى شعبان موسى: بطولة الطائرة شديدة المنافسة

أكد يحيى شعبان موسى لاعب طلائع الجيش لكرة الطائرة، صعوبة بطولة الدوري هذا الموسم، بسبب قوة المنافسة بين الأندية.

موسى من أبناء مركز كوم حمادة التابع لمحافظة البحيرة، بدأ مشواره في كرة الطائرة مع نادي دلفي بالإسكندرية، ظل معهم موسمين في الميني ڤولي، قبل الذهاب إلى نادي الداخلية وهو في عمر الـ 15، ظل لمدة 5 مواسم مع الداخلية، لينتقل بعدها إلى المحطة الحالية وهو نادي طلائع الجيش.

هذا الموسم هو الرابع له مع فريق طلائع الجيش، ومنذ انضمامه في عام 2018 لم يتنازل الفريق عن الثلاث مراكز الأولى من الدوري، بالاشتراك مع الأهلي والزمالك، وحصل على بطولة كأس مصر هذا الموسم، وأنهى الموسم الماضي بالمركز الثالث.

وفي تصريحات خاصة مع” أهل مصر”، تحدث اللاعب يحيي شعبان موسي نجم فريق طلائع الجيش لكرة الطائرة عن تجربته مع الفريق قائلًا: “تعد تجربتى مع طلائع الجيش أهم تجربة في حياتي، وحلم لاى لاعب ان يتواجد في طلائع الجيش، مؤكدًا انه من أفضل الأندية بعد الأهلى والزمالك.

ماذا عن استعداد الفريق خلال الفترة الحالية

أكد اللاعب أن فريق طلائع الجيش على أتم الاستعداد، مشيرًا ان بطولة دوري كرة الطائرة هذا الموسم مختلفة تمامًا عن المواسم السابقة، من حيث شدة وقوة المنافسة


وأضاف: “هناك نظام جديد للمسابقة، ما يعني مباريات متتالية بشكل أكبر، مشيرا إلى أنه لا يوجد راحة، الفريق يتدرب بجدية لتحقيق أفضل نتيجة تليق بنادي طلائع الجيش.

وأكمل يحيي شعبان: “ا يوجد عوائق أمامنا، مؤكدا ان النادي يقوم بتوفير كافة الاحتياجات، خاصة بعد حصولنا على تاني كأس مصر وتاني الدوري”.


وعن عدم مشاركة الفريق فى البطولات الأفريقية، قال اللاعب: “حتى الآن لم نشارك لدواعى أمنية واشياء متعلقة بتصديق وأوراق رسمية، وذلك بناءًا على رؤية مجلس الإدارة والجهاز الفني لم نشارك”.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *