التخطي إلى المحتوى
موقف صلاح من الكرة الذهبية.. هل يظفر النجم المصري بها؟

تتجه أنظار مشجعي وعشاق كرة القدم، في كل مكان اليوم، صوب الحفل الأشهر على الإطلاق بعالم جوائز كرة القدم، والذي تكشف فيه مجلة “فرانس فوتبول” النقاب عن المتوج بالكرة الذهبية، عن الأفضل في العالم.

وينافس محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، كبار لاعبي العالم على الجائزة، حيث يعد صلاح من أبرز المرشحين، بجانب كل من ميسي ورونالدو وليفاندوسكي وبنزيما.

آراء المتخصصين عن حظوظ صلاح.. هل يمكن للفرعون المصري الظفر بالجائزة!

إيناس مظهر

كشفت الإعلامية إيناس مظهر عضو لجنة تحكيم “فرانس فوتبول” الفرنسية عن الحظوظ التي يمتلكها محمد صلاح للفوز بالجائزة اليوم، حيث قالت إن إحتمالية فوز صلاح مرتفعة ولكن لا يمكن الجزم بفوزه حتي نري ما سيكشفه لنا الحفل.

وأضافت إيناس: إذا لم يحصل محمد صلاح، على المركز الأول، فسيكون من ضمن الثلاثة الأوائل.


يورجن كلوب

قال يورجن كلوب، أنه ليست لديه أي فكرة عن كيفية الفوز بالكرة الذهبية، ولكن إذا كان يعتمد الأمر على الوصول لنهائي دوري الأبطال وتسجيل الأهداف وصناعتها، فستكون فرصة صلاح صعبة، أما إذا كان الأمر يعتمد على العروض على مدار السنوات الماضية والتأثير مع الفريق، فسيكون لصلاح فرصة كبيرة للمنافسة والحصول عليها.


أنطوان بيل

يرى أسطورة الكاميرون، جوزيف أنطوان بيل، حارس المرمى السابق لمنتخب الكاميرون، ونادي المقاولون العرب، الذي شهد انطلاقة صلاح مع كرة القدم، أن فرص النجم المصري للفوز بالجائزة ضعيفة للغاية بسبب ابتعاد فريقه عن الألقاب، حيث أكد على أنه لا يستحق الجائزة، وأضاف أن صلاح من بين أفضل اللاعبين في العالم، لكن عندما يتحدث الناس عن من يجب أن يفوز بالكرة الذهبية، فهم يسألون دائمًا، ماذا ربح؟ وهو ما يجب تطبيقه على الجميع.

وينطلق حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية، الإثنين 29 يونيو عند الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة الموافق 10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة وعند الساعة 11:30 بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *