التخطي إلى المحتوى
«فيفا» يضع الأهلي في مأزق بسبب موعد مونديال الأندية

وضع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» النادي الأهلي في مازق بعد الإعلان عن مواعيد كأس العالم للأندية والتى تتعارض مع كأس أمم أفريقيا بالكاميرون والتي تقام في الفترة ‎‏من 9 يناير إلى 6 فبراير لعام 2022.

وفي حال تأهل المنتخب الوطني إلى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا سيكون لاعبو الأهلي في موقف حرج، خاصة أن نصف نهائي أمم أفريقيا سيكون يومى 2 و3 فبراير، في الوقت الذي تنطلق فيه كأس العالم للأندية وستكون المباراة النهائية للبطولة يوم 6 فبراير.

كانت اللجنة المنظمة قد استقرت لحفل اجراء قرعة مونديال الاندية على الاعلامية سامانثا جونسون لتقديم الحفل، على أن يجري القرعة مدير المسابقات بالاتحاد الدولي لكرة القدم خايمي يارزا بمساعدة جون تيري قائد تشيلسي السابق والحائز على العديد من الألقاب وأسطورة الفيفا الذي خاض 78 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا.

ومن المقرر أن تجري في السادسة مساء اليوم، الاثنين، قرعة كأس العالم للأندية 2021، والتى تستضيفها الإمارات بعد اعتذار اليابان، بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بمدينة زيورخ السويسرية، والتى يترقبها النادى الأهلى بطل دورى أبطال أفريقيا في نسختها الأخيرة على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *