التخطي إلى المحتوى
بوجبا يواصل التأهيل في دبي وسط حماس للتدرب تحت قيادة رانجنيك ( صورة)

واصل النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، برنامجه التأهيلي في مدينة دبي بالإمارات، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها رفقة منتخب بلاده.

العمل تحت قيادة رالف رانجنيك

ووفقا لتقارير صحفية عالمية فإن بول بوجبا يواصل إعادة التأهيل في دبي، لكن يُقال أنه متحمس لفكرة العمل تحت قيادة رالف رانجنيك.

بوجبا تعرض للإصابة مع منتخب فرنسا، خلال تصفيات كأس كأس العالم، في التوقف الدولي الأخير، الأمر الذي سوف يبعده عن الملاعب فترة طويلة، حيث قدر الجهاز الطبي لفريق مانشستر يونايتد غياب اللاعب نحو ثمانية إلى عشرة أسابيع .

بوجبا

واقترب نادي مانشستر يونايتد من الإعلان رسميا عن التعاقد، مع المدرب الألماني رالف رانجنيك إلى إنجلترا، من أجل إنهاء اتفاقه مع إدارة الشياطين الحمر، لتولي زمام الأمور الفنية حتى نهاية الموسم مع الفريق.


وكان رالف رانجنيك وصل إلى إنجلترا اليوم، لتولي تدريب مانشستر يونايتد بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم، خلفا للنرويجي أولي جونار سولشاير، بعد أن توصل الطرفان لإتفاق على ذلك.

ومن المقرر أن يترك المدرب البالغ من العمر 63 عامًا وظيفته الحالية كمدرب لوكوموتيف موسكو، بعد أن وقع عقدًا مدته ثلاث سنوات فقط في يوليو الماضي.


ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالى برصيد 17 نقطة وبفارق 12 نقاط عن تشيلسي المتصدر.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *