التخطي إلى المحتوى
الأهلي أقوى هجومًا بعد 6 جولات بالدوري

توقفت منافسات بطولة الدوري الممتاز منذ ما يقرب من شهر من الآن، استعدادا لانطلاق بطولة كأس العرب في قطر التي يشارك فيها منتخب مصر، والمقرر لها أن تنطلق في الفترة من 30 نوفمبر حتي 18 ديسمبر المقبل.

وشهدت النسخة الثالثة والستين من بطولة الدوري الحالية، منافسة قوية بين الأندية و اللاعبين فيما بينهم، أعطت ملامح من القوة والصراع للبطولة، رغم مرور 6 جولات منها حتى الآن.

وبعد مرور 6 جولات من الدورى الممتاز، يعد النادى الأهلي هو صاحب أقوى هجوم، بعدما نجح في إحراز 18 هدفا وتلقى 6 أهداف ليتربع على عرش الدوري الممتاز إلى الآن، يليه بيراميدز فى الأقوى هجوما حيث سجل في الـ6 جولات 12 هدفا واستقبل 4 أهداف ويحتل وصافة الدوري، فيما يأتي الزمالك في المركز الثالث بعد أن سجل 11 هدفا واستقبل 6 أهداف.

وفي سياق آخر، أرسل النادي الأهلي صباح اليوم خطابًا إلى كلٍ من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، لاعتماد فوز العامري فاروق بمنصب نائب رئيس النادي بالتزكية وفقا للوائح والقوانين في الانتخابات التي جرت أمس الأول، وذلك بعد عرض أمر العامري فاروق المرشح الوحيد على منصب نائب الرئيس على الجمعية العمومية، من خلال استمارة التصويت المعتمدة رسميًا من الجهة الإدارية، وحصل على تأييد 19472 عضوًا أي ما يعادل 94% من عدد الحضور.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *