التخطي إلى المحتوى
موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية

وزارت وزارة الداخلية السعودية، بالسماح للمواطنين المصريين بالدخول للمملكة وذلك بعد أن قامت بإعادة فتح الطيران الجوي بين كل من مصر والسعودية وقد تم إغلاقه بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كما صرحت بعض من المصادر الرسمية ان الطيران يتم فتحه في يوم 1 ديسمبر، ومن خلال مقالنا سنتعرف على موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية.

فتح الطيران بين مصر والمملكة

صرح مصدر مسؤول بشركة مصر للطيران أنه سيتم فتح الطيران في يوم الأربعاء، وذلك بعد أن تم نقل جميع المواطنين المصريين الحاصلين على تأشيرات للدخول للمملكة قيامها بتحليل فيروس كورونا والتأكد من أن النتيجة سلبية للحفاظ على المواطنين كما أن ميعاد التحليل لابد من أن يكون قبل 72 ساعة من السفر، ولكنها قد صرحت ببعض من اللقاحات المعينة.

الرحلات الجوية من شركات السياحة بين مصر والسعودية

سيتم فتح الطيران حيث تعني عودة شركة مصر للطيران بعد أن تم اغلاقها بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كما ان الشركة من قبل ان ينتشر الفيروس حيث كان تسير في ذلك الأوقات من العام نحو 150 رحلة أسبوعية، إلى المدن السعودية.

ولكن بعد ان تم تعليق دخول المصريين للأراضي السعودية أصبح 60 رحلة طيران أسبوعية، يتم من خلالها نقل الفئات المستثناة من دخول المملكة من مصر.

فتح الطيران بين مصر والمملكة

قد تم التصريح من قبل بعض من المصادر إلى أن الرحلات الموجة من مصر للسعودية تتمثل بنحو 20%، كما أن الشركة تقوم بالتطلع لعودة رحلات العمرة حتى ترتفع معدلات تشغيل مرة أخرى خلال الشهور القادمة كما أن الشركات السياحية تتعرض لبعض من الخسائر الكثير بسبب الفيروس المنتشر عالميًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *