التخطي إلى المحتوى
موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية عام 2021: يرغب الكثير من المواطنين في معرفة موعد افتتاح الخط بين مصر والسعودية هذا لأن البلدين لديهما علاقة قوية على جميع المستويات

هناك أيضًا العديد من العمال المصريين الذين يعملون على الأراضي السعودية ، لذا فإن فتح رحلة جوية بين مصر والمملكة العربية السعودية هو أحد الأشياء المهمة والضرورية التي يهتم بها الكثير من الناس.

وسيستعرض معكم موقع “اليوم الشرقية” في هذا التقرير الموعد النهائي لرحلة العودة للسعودية مباشرة من مصر مرة أخرى.

مواعيد الرحلات بين مصر والسعودية عام 2021

ونقلت وكالة “واس” للأنباء عن وزارة الداخلية السعودية قرار السماح بالدخول المباشر إلى المملكة من “مصر وإندونيسيا وباكستان والبرازيل وفيتنام والهند”.
ليست هناك حاجة للبقاء في الخارج لمدة 14 يومًا ، طالما أنهم يخضعون للحجر الصحي المؤسسي لمدة 5 أيام ، بغض النظر عن حالة التطعيم في الخارج

وبحسب وكالة الأنباء السعودية على تويتر ، فإن ذلك سيبدأ الأربعاء المقبل.

اقرأ أيضًا: أخيرًا .. بعد استقرار الحالة الصحية ، فتحت السعودية رحلات مباشرة مع مصر
كشفت إدارة الطيران المدني السعودي ، أنه في الفترة الماضية ، تم إصدار جميع التعليمات المتعلقة بتشغيل المطارات السعودية بالحمولة الكاملة لشركات الطيران.

وتعتبر من الأشياء التي تنقل الأمل والتفاؤل وتنذر بالافتتاح المرتقب للطيران والعودة المباشرة للسعودية من مصر.

وافتتاح رحلات من مصر والسعودية وكذلك رحلات العودة مباشرة الى المملكة

خاصة مع بداية موسم العمرة ، ألغيت جميع الإجراءات الوقائية في المسجد النبوي والمسجد النبوي ، وبُذلت الجهود لتوفير التباعد الاجتماعي وعودة المصلين.

مواعيد الرحلات بين مصر والسعودية عام 2021

وعلى حد قوله كشف مصدر بوزارة الطيران المدني المصرية أن مصر والسعودية على اتصال لإعادة تشغيل الرحلات وتحديد مواعيد الرحلات المباشرة بين مصر والسعودية.

لقد عادت إلى الحالة التي كانت عليها قبل جائحة كورونا الذي اجتاح العالم في فبراير من العام الماضي وضح أن مصر واحدة من 6 دول فقط تحظر السفر المباشر للسعودية ، باستثناء الفئات المستبعدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *