التخطي إلى المحتوى
الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة تفوز بمنصب نائب رئيس شبكة أنيما – اقتصاد

فازت مصر ممثلة في الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بمنصب نائب رئيس شبكة «أنيما» للاستثمار للفترة 2022-2024، وقد جاء إعلان حصول الهيئة على هذا المنصب خلال الانتخابات التي نظمتها الجمعية العمومية لشبكة «أنيما» افتراضياً.

فوز مصر بالمنصب لجهودها في تحسين مناخ الاستثمار

وأوضح المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، أن الحصول على منصب نائب رئيس شبكة أنيما يأتي في إطار سعي الهيئة نحو تعزيز تواجدها على المستويين الدولي والإقليمي، وتتويجًا للجهود التي بذلتها الهيئة لعرض تطورات تهيئة وتحسين مناخ الاستثمار، بما يدعم الترويج لمصر كبيئة آمنة ومحفزة للاستثمار.

كما أشار «عبد الوهاب» إلى مساهمة الهيئة في تعزيز دور وكالات ترويج الاستثمار من خلال المشاركة في برامج التعاون المشتركة التي تركز على الاطلاع على أفضل الممارسات وتبادل الخبرات بما يعود بالنفع على أعضاء الشبكة في مجال جذب الاستثمارات.

وجدير بالذكر أن شبكة «أنيما» للاستثمار تأسست عام 2006، وتضم في عضويتها 76 عضوًا ما بين هيئات استثمار ومنظمات أعمال بمنطقة المتوسط، وتُعني الشبكة بالترويج للاستثمار في منطقة المتوسط من خلال البرامج الممولة من المنظمات الدولية وعلى رأسها الاتحاد الأوروبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *