التخطي إلى المحتوى
أسعار الدواجن اليوم 26-11-2021 في مصر

بدأت أسعار الدواجن بالاستقرار الآن في السوق المحلي ، حيث وصلت إلى 24 جنيهًا إسترلينيًا للمزرعة ، وفقًا لتصريحات رئيس ثروة الدواجن بغرفة القاهرة ، عبد العزيز السيد ، ويعمل أكثر من 2.5 مليون عامل في القطاع السيد السيد. وقال وزير الزراعة القصير إن أسعار الدواجن في ساسو بلغت 36 جنيها للكيلوغرام.

أسعار الدواجن

تراوحت أسعار الدواجن البيضاء حول 28-29 جنيهًا إسترلينيًا للكيلوغرام ، وزاد الإنتاج المحلي للدواجن بنحو 1.4 مليار دجاجة في عام 2020 ، مما زاد الإنتاج إلى 14 مليار دجاجة سنويًا ، وفقًا لبيان سابق صادر عن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء. وكان سعر كيلو الوركين 30 جنيهاً استرلينياً ، وبلغ سعر الكيلو من الزجاج 70 جنيهاً استرلينياً.
سجلت صادرات منتجات الدواجن المصرية قرابة 6.8 مليون دولار قبل توقف الصادرات عام 2006.

أسعار الفرخ اليوم

تراوحت أسعار الكتاكيت اليوم بين 6 جنيهات إسترلينية و 8 جنيهات إسترلينية ، ووفقًا لتصريحات عبد العزيز السيد رئيس قسم ثروة الدواجن بغرفة القاهرة ، فإن نصيب الفرد من اللحوم البيضاء يبلغ حوالي 21.5 كجم سنويًا.

أسعار الدواجن منير السقا
وبلغت أسعار الدواجن في بورصة منير السقا 24 جنيهًا للدواجن البيضاء ، فيما سجلت ساسو 33 جنيهًا إسترلينيًا ، وإنتاج الدواجن في مصر 4 ملايين دجاجة يوميًا ، بالإضافة إلى 13 مليار بيضة سنويًا ، بحسب عبد العزيز السيد. رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة ويبلغ حجم استثمارات مزارع الدواجن العاملة في السوق المصري حوالي 90 مليار جنيه إسترليني.

أسعار الرومي اليوم

اليوم أسعار الديك الرومي في السوق المحلي هي 50 جنيهاً إسترلينياً للكيلوغرام الواحد ، والاستهلاك المحلي من الدواجن البيضاء هو 150.000 جنيهاً استرلينياً. طن شهريا ، ويتراوح عدد المربين العاملين في القطاع من 50 إلى 60 ألف. المصانع ، بما في ذلك 20 شركة كبيرة ، وفقًا لجمعية منتجي الدواجن.
تعتمد مصر على استيراد الديوك الرومية لأن إنتاج الديك الرومي المحلي محدود للغاية ولا يلبي احتياجات السوق المحلي.

أسعار البط اليوم

استقرت أسعار البط اليوم عند 45 جنيهًا إسترلينيًا للكيلوغرام الواحد ، ويبلغ عدد البط في مصر حوالي أربعة ملايين طائر ؛ أي ما يعادل 7٪ من مخزون الدواجن بحسب تصريحات رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالقاهرة ، وأسعار دجاج المدينة 39 جنيهًا إسترلينيًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *