التخطي إلى المحتوى
ننشر قائمة مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد برئاسة محمود الخطيب.. رسميًا

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي لتحديد رئيس مجلس إدارة جديد للولاية 2021-2025 نتيجة عملية الاقتراع التي جاءت على مدار يومي الخميس والجمعة.

وأسفرت نتيجة الانتخابات عن فوز محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي للفترة بين 2017 إلى 2021 بولاية جديدة لمدة 4 سنوات مقبلة، وذلك بعد منافسة حسمها مبكرًا أمام المرشح الآخر خالد سليمان.

كما حسمت قائمة الخطيب بالكامل فوزها في الانتخابات بجميع المناصب المختلفة، وذلك بعد حسم المنافسة مع كافة المرشحين المستقلين الآخرين، حيث فضّل أعضاء الجميع العمومية الاستمرار على عادتهم في الانتخابات السابقة بترشيح القائمة الكاملة.

وبذلك يتكون مجلس إدارة النادي الأهلي المقبل من محمود الخطيب رئيسًا، والعامري فاروق نائبًا، وخالد مرتجي أمينًا للصندوق، وعضوية فوق السن لكل من محمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومحمد الغزاوي ومهند مجدي ومحمد سراج وحسام غالي، وعضوية تحت السن كل من مي عاطف ومحمد الجارحي.

وبدأت مراسم الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد للنادي الأهلي في ساعة مبكرة من صباح الجمعة وتحديدًا في التاسعة، واستمرت حتى الثامنة مساءً، وذلك بعد فشل اكتمال النصاب القانوني أول أمس الخميس.

يُذكر أن مقر الأهلي الرئيسي بالجزيرة قد فتح أبوابه أمام الأعضاء من أجل حضور فعاليات اجتماع الجمعية العمومية الخاصة بالتصويت على انتخاب مجلس إدارة جديد ومناقشة جدول الأعمال، حيث بلغ عدد الحضور ممن يحق لهم الانتخاب أكثر من 22 ألف عضوًا.


وكانتالإدارة التنفيذية بالأهلي حرصت على استئجار عدد من الجراجات لاستقبال سيارات ‏الأعضاء، لتسهيل مشاركتهم في الانتخابات، مع تخصيص أتوبيسات لنقلهم من فرعي مدينة ‏نصر والشيخ زايد إلى مقر النادي بالجزيرة، وذلك للتيسيير عليهم.‏

يُذكر أن الإدارة التنفيذية للنادي قامت بتزويد الخيمة بكافة الخدمات اللوجيستية اللازمة من إضاءة وأجهزة تكييف وصوتيات ومقاعد وطاولات وغرف للتصويت لكافة اللجان، فضلا عن إقامة منصة للجنة القضائية العليا المشرفة على الانتخابات.


كما قامت الإدارة بمضاعفة مساحة المكان المخصص لاستقبال الأعضاء أثناء عملية التصويت، مع تخصيص مدخل محدد للدخول، وآخر للخروج تزيد مساحة المدخل الواحد على 8 أمتار، لمنع أي تزاحم أو تكدس، فضلا عن تخصيص ممرات للخروج بعيدا عن الأعضاء أثناء توجههم إلى الخيمة للإدلاء بأصواتهم.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *