التخطي إلى المحتوى
الإسماعيلي بدون فوز في الدوري المصري.. تعادل سلبيًا مع غزل المحلة

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مع نظيره غزل المحلة في المباراة التي دمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة 26-11-2021 ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز 2021-2022.

حاول الفريقان السيطرة على أحداث المباراة التي كانت فرصها قليلة للغاية وتحطمت جميع المحاولات الهجومية أمام تألق المدافعين وحارسي المرمى.

وواصل الإسماعيلي انطلاقته الأسوأ في تاريخ مشاركاته في الدوري المصري الممتاز التي وصلت إلى 59 مشاركة، حيث أن الدراويش بلا أي فوز خلال 6 جولات في بداية الدوري واكتفى بتعادلين فقط أمام غزل المحلة بدون أهداف والمقاولون العرب 1-1، بينما تلقى 4 هزائم أمام الأهلي 4-0، وسيراميكا كليوباترا 2-1، والبنك الأهلي 1-0، والزمالك 2-0.

واضطر الإسماعيلي إلى تغيير الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف الذي كان الفريق تحت قيادته في الجولات االثلاث الأولى من الدوري المصري الممتاز ولكنه تغيب عن الفريق خلال تلك المباريات بسبب إصابته بفيروس كورونا، وأسند المهمة إلى الأرجنتيني خوان براون الذي قاد الفريق خلال مباريات الزمالك والمقاولون والمحلة.

بهذا التعادل رفع الإسماعيلي رصيده إلى نقتطين فقط في المركز السابع عشر قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري، فيما واصل غزل المحلة مسيرته الجيدة تحت قيادة مديره الفني محمد عودة ورفع رصيده إلى النقطة 9 يحتل بهم المركز الخامس مؤقتًا.

ولمتابعة مشاهدة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد مباريات اليوم الجمعة 26-11-2021 اضغط هنــــــا

مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة في الدوري المصري الممتاز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *