التخطي إلى المحتوى
مدرب حراس فاركو: محمد صبحي المنافس الأوحد للشناوي في عرين الفراعنة

يرى عصام محمود، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى فاركو أن محمد صبحى حارس مرمى فريقه ومنتخب مصر هو المنافس الأوحد لمحمد الشناوى حارس مرمى الاهلى والفراعنة بالفترة الأخيرة.

صبحى في بطولة كأس العرب

وقال عصام محمود في تصريحات لـ “المركز الإعلامى لفاركو”: “محمد صبحى لن يكتفى بالتواجد في صفوف المنتخب، حارس فاركو يملك كل المؤهلات التي تمكنه من التنافس مع محمد الشناوى حارس الأهلى، وفى رأيى صبحى هو المنافس الأوحد للشناوى في المنتخب”.

ويضيف مدرب حراس فاركو: “صبحى يقدم أداء ثابت وتطور مستواه بشدة في الآونة الأخيرة ومع احترامى لكل حراس المرمى في مصر يبقى صبحى هو الحارس الثانى خلف الشناوى بالفترة الأخيرة”.

وأكمل: “سعيد للغاية بمستوى صبحى وتألقه مع فاركو ونجاحه في قيادة الفريق للمركز الرابع بالمسابقة وأنتظر منه تألق كبير مع المنتخب بالفترة المقبلة ، حتى المباريات التي خسرناها في الدوري كان محمد صبحى هو نجمها الأوحد”.

ويضيف عصام محمود: “أتوقع مشاركة محمد صبحى في بطولة كأس العرب مع المنتخب وسيكون له دور مهم سواء في هذه البطولة أو المنافسات المقبلة للفراعنة بكأس الأمم الأفريقية أو كأس العالم نتيجة اجتهاده والتزامه في التدريبات والمباريات”.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *