التخطي إلى المحتوى
الزوجيّ خالد وأحمد إسماعيل يحققان كأس بطولة الراحل موسى سابا للتنس الأرضي

على ملاعب جمعة الشبان المسيحية

الزوجيّ خالد وأحمد إسماعيل يحققان كأس بطولة الراحل موسى سابا للتنس الأرضي

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق اللاعبان خالد محمد إسماعيل، وأحمد إسماعيل، كأس بطولة المناضل الراحل موسى سابا الرابعة للتنس الأرضي لفة الزوجيّ في البطولة التي نظمها اتحاد اللعبة على ملاعب جمعية الشبان المسيحية بالمدينة، بحضور حسيب الراعي نائب رئيس الاتحاد، وعيسى سابا نجل الفقيد، وحشد من محبي اللعبة وعشاقها.

وشهد اللقاء النهائيّ لتصنيف المخضرمين إثارة وندية كبيرة، وجاء فوزهما على المنافسين سامر اللدعة ، وعبد الله مسعود اللذين حلّا في مركز الوصيف.

بطولة التنس.jpg
بطولة التنس  1.jpg
بطولة التنس 2.jpg
 

وفي فئة الرُّواد، حقق الزوجيّ المسن محمد اسماعيل، ومضر النواتي الكأس في اللقاء الختاميّ بفوزهما على الثنائي فخري حمدان، وسمير عرفات.

وفي الحفل الختاميّ، قال الراعي إنّ البطولة جاءت في ذكرى رحيل علم من أعلام الوطن، الذي كان المؤسس للجمعية والداعم لهذه اللعبة منذ نشأتها، حيث تزامنت مع ذكرى الاستقلال، ووفاة الرمز أبو عمار، وقدم الشكر للجمعية مستضيفة البطولة على ملعبها الخاص، وللنجل عيسى سابا لرعايته البطولة، وأعضاء الاتحاد ولجانه من الحكام والمسابقات على مساهمتهم في إنجاح البطولة السنويّة.

بدوره، قال سابا إنّ الملعب والمكان شكلاً دوماً حاضنة لأبنائنا من نجوم اللعبة من مختلف التوجهات وسيبقى هذا الصرح الرياضيّ العريق مقراً لتشجيع اللعبة وتقدمها وتجمع نجومها.

يذكر أن البطولة استمرت أسبوعاً، وخصصت لفئة تحت 45 عاماً، والمخضرمين من كبار السن، بمشاركة  28 لاعباً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *