التخطي إلى المحتوى
بلدية غزة تكرم المشاركين في فتح شارع خليل الوزيرمن موظفيها وعناصر شرطة البلديات

بلدية غزة تكرم المشاركين في فتح شارع خليل الوزيرمن موظفيها وعناصر شرطة البلديات

غزة / المشرق نيوز 
كرمت بلدية غزة موظفيها وعناصر شرطة البلديات المشاركين في فتح امتداد شارع خليل الوزير المعروف بـ(اللبابيدي) من جهة الشرق من تقاطعه مع شارع اليرموك غرباً وحتى شارع أحمد الجعبري (النفق) شرقاً، وذلك تقديراً لدورهم ومساهمتهم في هذا الانجاز.
جاء ذلك خلال حفل أقيم في مركز رشاد الشوا الثقافي التابع للبلدية، حضره رئيس بلدية غزة د. يحيى السراج، وأعضاء المجلس البلدي بدر صبرة ومصطفي قزعاط ومروان الغول وهاشم سكيك، ومدير شرطة المحافظة العقيد هاشم السرحي، ومدير شرطة البلدية المقدم محمد نصر، وعناصر الشرطة والعاملين في البلدية.
وأشاد رئيس البلدية بدور عناصر شرطة البلديات وطواقم البلدية، لمساهمتهم  في إنجاح عملية فتح الشارع وإزالة التعديات وتنظيم المدينة.
وأكد د. السراج أن علاقة البلدية بجميع مؤسسات المجتمع المدني والمحلي هي علاقة تكاملية قائمة على خدمة المواطنين والحفاظ على الممتلكات العامة وتقديم أفضل الخدمات للارتقاء بواقع المدينة.
بدوره، أكد العقيد السرحي على دور الشرطة المساند لطواقم البلدية في تحقيق النظام والأمن في المدينة والحفاظ على الممتلكات العامة.
واشاد بجهود بلدية غزة وطواقمها في تقديم الخدمات للمواطنين في ظل الظروف الصعبة والتحديات التي تواجهها، شاكراً عناصر الشرطة على تعاونهم مع طواقم البلدية في حفظ النظام ومنع التعديات.
من ناحيته، شكر المقدم نصر رئيس البلدية والمجلس البلدي على هذه اللفتة الكريمة في تكريم عناصر شرطة البلديات، مؤكداً أن شرطة البلديات لن تتأخر عن مساندة عناصر البلدية في أداء مهامها اليومية في تحقيق النظام ومنع التعديات على الملك العام.
وفي نهاية اللقاء؛ كرم رئيس البلدية عناصر الشرطة والعاملين في البلدية الذين شاركوا في فتح الشارع بتوزيع شهادات شكر وتقدير
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *