التخطي إلى المحتوى
مسلسل الهيبة جبل الحلقة 30 ..لماذا تأخر عرض حلقة الهيبة الأخيرة

مسلسل الهيبة جبل الحلقة 30 الاخيرة تم تأجيل عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “الهبة” على منصة شاهد.

اعتذرت المنصة عن تأخير عرض الحلقة عبر منشور على صفحتها على فيسبوك. وجاء في بيان الاعتذار: “نعتذر عن التأخير. نعلم أن الجميع ينتظر مصير الهيبة ، لكننا نجهز بعض الأشياء العظيمة في نار الهدوء”.

واتهمها بعض محبي المنصة بتأخير الوقت الذي كانت المنصة تخطط فيه لبث الحلقة الأخيرة.

مسلسل الهيبة جبل الحلقة 30

امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية بالحزن والعاطفة بعد مقتل الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل “الهبة جبل” “شاهين”.

وأضاف “بعد أن قبض شاهين على منفذ التفجير الانتحاري لداعش وألقاه بنفسه من شرفة المنزل ، عبر عشاق المسلسل عن حزنهم على فقدان شاهين ، وسنعود إليه”.

وكتبت “أسماء سومة” على تويتر: “الشاهين .. ارحل .. حطم قلوبنا وارحل ، كل الحب للمبدع عبده شاهين ، لأنه كان بخمسة مجهود وإرهاق وأداء متميز في هذه الأجزاء. أما معتز علي فكتب: “أقسم بالله ، أشعر بالحزن على انتهاء شاهين بالمسلسل ، وانتهاء الحلقات القليلة الأخيرة من المسلسل حزين للغاية … … شكرا لك عبده شاهين”.
رغم أن مها حلواني غردت: “شاهين … أتمنى أن يعيش … لن يموت ، لكن شاهين طائر خالد في السماء. رغم أن الكثير من الناس هاجموا شاهين ، فهو شاهين ، طيب ، عاطفي ، مهتم ، ضبط النفس والفضيلة … صحيح وشهم مثل أصالة فناننا المبدع عبد الشاهين. “.

بعد أن ودع شاهين الموسم الخامس من “الهبة” ، كتب الممثل عبده شاهين عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: “وداعا يا شاهين ، لقد أخذت مني الكثير وأعطتني المزيد … … أشكركم جميعا على الدعم ، شكرًا لكم جميعًا جمهور ويوي ، أشكر عائلتي الكبيرة ، أشكر فريق الإنتاج والمخرج ، وشكر ويوي.

مسلسل الهيبة الحلقة الأخيرة

نشر بطل رواية “الهيبة” النجم السوري تيم حسن عبر حسابه على “إنستجرام” صورة له مع شاهين وسعيد صالحان الذي لعب دور “علي” في المسرحية ، في مواجهة الهيبة. صورة جماعية على التل. ، وعلق: “شاشين … سنيني العشر”.

بدأ إنتاج مسلسل الهبة عام 2017 ، في رمضان ، وكان الجزء الأخير من المسلسل “الهبة جبل” بطولة تيم حسن ، منى واصف ، عبد المنعم عمايري ، أيمة صياح ، عبده شاهين. ومجموعة من النجوم.

وقبل بث العرض ، نشر المنتج صادق الصباح إعلانًا ترويجيًا عبر حسابه على تويتر ، وكتب: “النجم تيم حسن خلق ما لم تره من قبل ،” الهيبة ، الله ولي التوفيق “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *