التخطي إلى المحتوى
رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2021 في جميع المحافظات

يبحث العديد من الطلاب حاليا عن نتائج الصف السادس الاعدادي في الجولة الثانية من عام 2021. منذ وقت ليس ببعيد ظهرت نتائج الصف السادس الاعدادي عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية. الصف الاعدادي عام 2021 ، مراجعة نتائج الطلاب بشكل رسمي ، ثم اجتيازها ونشرها على موقع وزارة التربية والتعليم ، بحيث يتمكن جميع الطلاب والطالبات العراقيين من استخلاص نتيجة الجولة الثانية من عام 2021 للمدرسة الإعدادية السادسة ، لذلك سنتابع النتائج. من الإعداد الخارجي السادس في عام 2021 في السطر التالي روابط لاستخراج النتائج إلكترونيًا من موقع الوزارة.

نتائج السادس الاعدادي

أعلنت وزارة التربية والتعليم ، اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021 ، بدء الجولة الثانية للصف السادس من المرحلة الإعدادية بعد الانتهاء من المراجعة والمقارنة ، وملخص النتائج ، ومراجعة وزارة الآداب. بالإضافة إلى قسم العلوم والتطبيق ، هناك أيضًا قسم الأحياء ، لذلك يبحث الكثير من الطلاب عن نتائج الإعداد السادس للدوري الثاني في جميع المحافظات عام 2021 ، مثل: بغداد ، البصرة ، الأنبار ، كربلاء. ، كيركو كرواتيا ، صلاح الدين ، ذي قار ، ديالى ، السلمانية ، القادسية ومحافظات أخرى

نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني

ادخل على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية من هنا وحدد نتائج الدورة السادسة الإعدادية لعام 2021 واضغط. حدد نتائج الجولة الثانية في عام 2021. ثم سيظهر اسم المقاطعة. سيظهر البحث عن المقاطعات التي يجب أن تعرف نتائج الثانوية العامة في قائمة البحث. يجب إدخال جميع بيانات الطالب من رقم المقعد أو اسم المدرسة أو قسم التعليم الذي ينتمي إليه. افتح صفحة جديدة بكل التفاصيل المتعلقة بمعدل النجاح. لاختبار المقاطعة التي ينتمي إليها الطالب ، انقر فوق الكلمة لعرض النتيجة. أخيرًا ، ابحث عن اسم الطالب ودرجته في ملف pdf.
أخيرًا يمكنك الآن اتباع الخطوات الموضحة سابقًا للتحقق من نتائج المدرسة الإعدادية السادسة عام 2021 من خلال الموقع الرسمي اضغط هنا لإصدار شهادة المرحلة الثانية من الصف السادس الإعدادية عام 2021. المقاطعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *