التخطي إلى المحتوى
حالة الطقس اليوم الجمعة 26/11/2021 في مصر

كشفت وزيرة الدولة للاستشعار عن بعد بالمديرية العامة للأرصاد الجوية الدكتورة إيمان شاكر تفاصيل الأحوال الجوية غدا الجمعة  في عموم البلاد إثر موجة أمطار ضربت البلاد في وقت سابق من الأسبوع الجاري، حيث أوضحت أن طقس البلاد معتدل نهارا في القاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وطقس لطيف على الساحل الشمالي ، بينما يسود الطقس البارد ليلا.

الظواهر الجوية المتوقعة الجمعة 26 نوفمبر       

مكتب الأرصاد لقد أفاد بأن الضباب المائي سيتم ظهوره على الطرق المؤدية من القاهرة الكبرى وإلى الوجه البحري والساحل الشمالي وكذلك مدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

استقرار وشبورة في الطقس خلال الفترة الأيام القليلة

من جهتها قالت د/ ايمان شاكر مديرة مركز التنبؤات بهيئة الارصاد الجوية انه من المتوقع ان تستقر الاحوال الجوية في الفترة المقبلة مع وجود المياه في الساعات الاولى من الصباح لكن ايمان شاكر توقعت أن تكون في أجزاء مختلفة بعد 10 أيام، فإن معظم المناطق الشمالية من البلاد بما في ذلك محافظة الإسكندرية  ستشهد حالة من عدم الاستقرار في الطقس مع هطول أمطار غزيرة.

وأشارت إلى أنه بعد 10 أيام كانت البلاد تشهد موجة من عدم الاستقرار الجوي، حيث أفادت إن التغيرات المناخية كانت سببًا لكميات غير مسبوقة من الأمطار في مختلف المناطق  وأن هطول الأمطار على الإسكندرية كان أقل من اليومين السابقين.

درجات الحراره المتوقعه غدا

القاهرة: العظمى 27 درجة والصغرى 15 درجة.

الإسكندرية : العظمى 23 درجة والصغرى 14 درجة.

بورسعيد: العظمى 22 درجة والصغرى 15 درجة.

سوهاج: العظمى 23 درجة والصغرى 14 درجة.

الاسماعيلية: العظمى 22 درجة والصغرى 13درجة.

قنا: العظمى 25 درجة والصغرى 12 درجة.

أسوان: العظمى 25 درجة والصغرى 11 درجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *