التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي بالعراق دور ثان 2021 “أحيائي- تطبيقي- أدبي” جميع المحافظات

رغم بدء العام الدراسي الجديد في بغداد ، الرصافة 1 ، الرصافة 2 ، الرصافة 3 ، الكرخ 1 ، الكرخ 2 ، الكرخ 3 ، لا يزال طلاب الصف السادس ينتظرون إعلان نتائج الجولة الثانية من الامتحانات. ، المثنى ، ميسان ، الناصرية ، بابل ، دهوك ، كركوك بعد تحميل النتائج على موقع النتائج بصيغة PDF ، البصرة ، كربلاء ، النجف وغيرها من محافظات العراق.

الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي بالعراق

أكملت وزارة التربية والتعليم العراقية أعمال التصحيح ومتابعة الأداء ، وتستعد لإعلان نتائج المرحلتين السادسة والثانية ، وتقديمها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وموقع النتائج والإنجازات.

تمكنت وزارة التربية والتعليم العراقية من إجراء الاختبارات بنجاح دون مشاكل أو ارتفاع معدلات الإصابة بـ Covid 19 لأنها أجريت تحت احتياطات صارمة.

الجولة الثانية من رابط الاستعلام عن النتائج للمدرسة الإعدادية السادسة في العراق
يبحث الطلاب عن الصف السادس من الدورة الاعدادية لان وزارة التربية والتعليم العراقية ذكرت ان الدرجات يمكن تقديمها الكترونيا خلال الايام القليلة القادمة بعد ان يكمل الطلاب الامتحان وذلك لمنع انتشار جديد لفيروس كورونا. الاخير أعلنت وزارة التربية والتعليم في الوقت الذي أعلنت فيه أنه في عام 2021 سيتم توفير درجات في مقررات علم الأحياء وفروع تطبيقية وأدبية لدورة 2021 الإعدادية للصف السادس.

رابط نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الثاني 2021

اخترنا الحصول على درجات الصف السادس من المدرسة الإعدادية.
نتائج الاختيار الجولة الثانية للصف السادس الاعدادي.
حدد المقاطعة التي ينتمي إليها كل طالب.
اكتب رقم مقعد الطالب.
اضغط للتحقق من نتائج الجولة الثانية من الفصل الإعدادي السادس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *