التخطي إلى المحتوى
نيمار يفضح نوايا بوكيتينو بالرحيل إلى مانشستر يونايتد

كشفت معاناة النجم البرازيلي نيمار في باريس سان جيرمان عن رغبة ماوريسيو بوكيتينو، في مبادلة العملاق الفرنسي بمانشستر يونايتد.

ويبحث مانشستر يونايتد عن مدرب جديد بعد إقالة أولي جونار سولشاير، ويعد بوكيتينو أحد المرشحين المفضلين ليحل محل النرويجي على المدى الطويل.

ويتولى بوكيتينو حاليًا المسؤولية في باريس سان جيرمان، لكنه يكافح تحت وطأة مسؤولية إدارة ثلاثة نجوم بالفريق وهم نيمار وليونيل ميسي وكيليان مبابي.

وكانت تلك الصعوبات واضحة للجميع يوم الأربعاء، عندما سافر رجال بوكيتينو إلى مانشستر سيتي في المباراة الخامسة من مراحل المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وعانى فريق الدوري الفرنسي على ملعب الاتحاد ، وكانت النتيجة 2-1 بعيدة كل البعد، عن مدى صعوبة تعامل باريس سان جيرمان مع رجال بيب جوارديولا.

وخلال معظم المباراة، لم يتمكن باريس سان جيرمان من الخروج من نصف ملعبه، في حين اضطر رجال بوكيتينو أيضًا للدفاع بثلاثة لاعبين أقل، حيث ظل ميسي ونيمار ومبابي على خط المنتصف.


وخلق ميسي الفرصة لمبابي لوضع باريس سان جيرمان في المقدمة، حيث يبحث الثنائي أيضًا عن أكثر اللاعبين الزائرين تهديدًا للتسجيل، لكن أداء نيمار كان محبطًا للغاية، حيث خاض البرازيلي الآن سبع مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا بدون هدف أو تمريرة حاسمة، وهذا هو أسوأ مسار له في مسيرته في البطولة ، التي فاز بها سابقًا مع برشلونة.

ولقد فشل في القيام بتسديدة واحدة على المرمى في الاتحاد وخسر أيضًا ثلاثًا من مبارزاته، حيث أبقاه دفاع السيتي هادئًا إلى حد كبير.


وتعني وضعية النجم أن بوكيتينو لا يمكنه التخلي عنه إذا كان لائقًا، على الرغم من حقيقة أن القيام بذلك قد يمكّن باريس سان جيرمان من الفوز بمثل هذه الألعاب.

ويستعد باريس سان جيرمان الآن للاحتلال بالمركز الثاني في مجموعته، ومنحهم خصمًا أكثر صرامة في دور الـ 16، مع استعداد نيمار للاحتفاظ بمكانه في الفريق في مراحل خروج المغلوب.

ويرتدي بوكيتينو فعليًا سترة مستقيمة ، وهي نظرة ثاقبة حول سبب رغبته في مغادرة ملعب حديقة الأمراء.

وقد رصد هذا الموقف جيمي كاراغر الفائز بدوري أبطال أوروبا السابق، والذي شجع بوكيتينو على الرحيل عن باريس سان جيرمان في أقرب وقت ممكن.

ووافق نجم برشلونة الأسبق تييري هنري على تقييم كاراغر، وأصر على أن اكتظاظ النادي الفرنسي بالنجوم يمنع بوكيتينو من تنفيذ أفكاره بصورة كبيرة بالفريق.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *