التخطي إلى المحتوى
باريس سان جيرمان يكشف عن تحركه للتعاقد مع بديل بوتشيتينو

كشفت صحيفة لو باريزيان الفرنسية اليومية أن باريس سان جيرمان يمكن أن يعين زين الدين زيدان على الفور مع بدء المحادثات ليحل محل ماوريسيو بوتشيتينو المرتبط بمانشستر يونايتد. كانت مفاوضات مدرب ريال مدريد السابق حول تولي مسؤولية عمالقة الدوري الفرنسي الموسم المقبل، لكن الجدول الزمني قد يتم تقديمه.

يرتبط بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر يونايتد. يبحث الشياطين الحمر عن مدرب جديد بعد إقالة أولي جونار سولشاير هذا الأسبوع ويقال إن الأرجنتيني على رأس قائمة المدربين المطلوبين.

كان اليونايتد قد عين لاعب خط الوسط السابق مايكل كاريك كمدرب مؤقت له في الوقت الحالي، لكنه حريص على معالجة الموقف في أقرب وقت ممكن. بوتشيتينو مرشح قوي لتولي زمام القيادة في أولد ترافورد وقد يكون قريبًا في طريقه للخروج من باريس سان جيرمان.

باريس سان جيرمان على علم باتصالات بوتشيتينو مع مانشستر يونايتد، وحدد الباريسيون زيدان نجم ريال مدريد كمرشح مثالي ليحل محل مدربهم الحالي.

وكان زيدان بلا ناد منذ رحيله عن ريال مدريد نهاية الموسم الماضي. كانت هناك اقتراحات بأنه حريص على إدارة المنتخب الفرنسي، ولكن يمكن أن يتولى زمام الأمور في باريس سان جيرمان على الفور إذا تم تصديق التقارير.

كما تم ربط الفرنسي بالوظيفة الإدارية لمانشستر يونايتد. ومع ذلك، ورد أن زيدان رفض الفرصة.

وأفادت تقارير بأن باريس سان جيرمان يجري محادثات مع زين الدين زيدان ليحل محل ماوريسيو بوتشيتينو. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كان المدرب الأرجنتيني سيترك فريق باريس سان جيرمان لينضم إلى مانشستر يونايتد على الفور.

كانت هناك اقتراحات بأن بوتشيتينو مستعد للانضمام إلى مانشستر يونايتد على الفور، لكن يقال إن الشياطين الحمر يبحثون فقط عن مدرب مؤقت في الوقت الحالي. يعتزم فريق أولد ترافورد تعيين مدرب دائم في نهاية الموسم، وفقًا للتقارير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *