التخطي إلى المحتوى
سلسلة سلبية لـ برشلونة في معقل بايرن ميونخ.. منها هزيمة ثقيلة برباعية

يأمل فريق برشلونة الإسباني، في الصعود لدور الـ16 من بطولة دوري الأبطال، وينتظر الفريق الكاتالوني بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز، تحد كبير ضد بايرن ميونخ، ضمن فعاليات الجولة السادسة والأخيرة، على ملعب “إليانز أرينا”.

ويخوض فريق برشلونة المباراة بايرن ميونخ، ولا سبيل أمامه سوى تحقيق الفوز، إذا أراد التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

حصد فريق برشلونة نقطة من مباراة بنفيكا بعد التعادل السلبي بينهما أمس الأول الثلاثاء، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ليصل إلى النقطة 7 في وصافة جدول ترتيب المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، خلفاً لفريق بايرن ميونخ المتصدر برصيد 15 نقطة، والمتأهل عن جدارة لثمن نهائى تشامبيونزليج، فيما يأتي بنفيكا ثالثا برصيد 5 نقاط، ودينامو كييف أخيرا برصيد نقطة واحدة.

ويسعى تشافي هيرنانديز لكسر السلسلة السلبية للبلوجرانا، في معقل البافاري خلال 4 مواسم في تشامبيونزليج.

تاريخ مواجهات برشلونة وبايرن ميونخ فى ملعب إليانز أرينا بدوري الأبطال الأوروبي

التقى برشلونة مع العملاق البافاري على ملعب الأخير في 4 مباريات، لم ينجح الفريق الكتالوني في الفوز، حيث تعرض للهزيمة في 3 مباريات وتعادل في لقاء وحيد.


ففي موسم 1999، خسر برشلونة أمام بايرن ميونخ 0-3، وفي موسم 2009 تعادل البارسا مع البايرن 1-1، وتلقي البلوجرانا هزيمة ثقيلة بنتيجة 0-4 في موسم 2009، وأخري بنتيجة 2-3 بموسم 2015.

والمثير في الأمر، أن تشافي هيرنانديز كان لاعبا ضمن صفوف الفريق الإسباني، طوال هذه السلسلة السلبية ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *