التخطي إلى المحتوى
بعثة المصري البورسعيدي فى مطار القاهرة تستعد للسفر إلى نيجيريا

تستعد بعثة نادي المصري البورسعيدى، لمغادرة مطار القاهرة اليوم، من أجل السفر إلى نيجيريا استعدادًا لملاقاة ريفرز يونايتد بالكونفيدرالية.

كان انهى حسن عمار عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي ورئيس بعثة فريق الكرة، اتصالاته مع السفارة المصرية في نيجريا للوقوف على كافة ترتيبات استقبال البعثة في نيجيريا وتأمين الفريق خلال رحلة التحرك من وإلى فندق الإقامة، ومن المقرر أن يتابع السفير المصري مباراة الفريق الأحد من ملعب اللقاء.

تحرص السفارة المصري في نيجيريا على استقبال بعثة المصري وتذليل كافة العقبات والوقوف على توفير كل احتياجات الفريق باعتباره ممثل الكرة المصرية في الكونفدرالية مع المصري.


من المنتظر أن يشهد الدور التمهيدي الثاني الإضافي من كأس الكونفدرالية 2021/22 مواجهة الـ16 فريقًا المتأهلين من الدور التمهيدي الثاني من الكونفدرالية مع الـ16 فريقًا الخاسرين من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر تأهل فريق المصرى البورسعيدى إلى دور الـ32 “مكرر” من الكونفدرالية الأفريقية، بصعوبة بالغة، بعدما حقق الفوز على نظيره سلطات الموارد الأوغندى بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الثاني.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *