التخطي إلى المحتوى
يعالون رئيساً لشركة سينابتك للأمن السيبراني في الامارات

القدس- المشرق نيوز/

قال الاعلام العبري إن رئيس أركان جيش الاحتلال الاسرائيلي موشيه يعالون، سيشغل منصب رئيس مجلس إدارة سينابتك، وهو صندوق جديد لرأس المال الاستثماري في الإمارات العربية المتحدة برأس مال أولى 50 مليون دولار.

ووفق صحيفة كالكاليست الاقتصادية الإسرائيلية، تخطط سينابتك، التي أسستها مجموعة أفنون وشركاء استراتيجيون من منطقة الخليج ، لاستثمار عشرات الملايين من الدولارات في حوالي 20 شركة ناشئة، خاصة في مجالات الأمن والأمن السيبراني والتكنولوجيا المالية والتأمين.

وأضافت الصحيفة ” أنه إلى جانب الصندوق ، ستنشئ مجموعة أفنون ، جنبًا إلى جنب مع شركاء آخرين ، مركزًا للابتكار للشركات ، حيث ستشغل الشركات الناشئة جزءًا من أنشطتها التنموية”.

وأشارت إلى أنه “سيتم إدارة الصندوق من قبل آفي كوتشبا، الرئيس التنفيذي لقسم سايبر في مجموعة أفنون والرئيس التنفيذي المشارك لشراكة البحث والتطوير لعام 2040 التابعة لمجموعة أفنون التي تعمل في مجال الإنترنت.”

وقال يعالون ان “اتفاقيات ابراهام فتحت الباب امام تعاون استراتيجي بين اسرائيل والامارات العربية المتحدة سيؤثر على البلدين لسنوات عديدة قادمة”. “كجزء من التعاون الذي سننشئه في سينابتك ، سنجلب روح الدولة الناشئة والتقنيات الأكثر تقدمًا التي نوفرها لدول الخليج.” مستقبلهم في الخليج. نعتقد أن سينابتك ستصبح رمزا للسلام والتعاون الاقتصادي بين اسرائيل والامارات العربية المتحدة “.

مجموعة أفنون  التي أسسها تومر أفنون ، تتعامل في مجال الأمن، وتضم 14 شركة في مجال الدفاع يبلغ حجم مبيعاتها السنوية عدة مئات من ملايين الدولارات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *