التخطي إلى المحتوى
سباليتي يكشف سبب رفضه مُصافحة مُدرب سبارتاك

أوضح لوتشيانو سباليتي مدرب نادي نابولي، سبب رفضه مصافحة روي فيتوريا مدرب سبارتاك موسكو.

وقع الحادث بعد صافرة النهاية في موسكو، بفوز سبارتاك 2-1 في الدوري الأوروبي.

توجه روي فيتوريا مدرب سبارتاك، ويده ممدودة ويبتسم إلى مدرب الفريق الضيف، لكن سباليتي رفع يديه لإظهار أنه ليس لديه أي نية لمصافحة المدرب البرتغالي.

قال سباليتي لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: “لم يوجه لي التحية قبل المباراة، هذا عندما تصافح المدرب الآخر، ليس في النهاية لمجرد أنك فزت”.

تابع: “أذهب دائمًا لأحيي المدرب الزائر قبل المباراة، من السهل جدًا القيام بذلك بعد ذلك فقط عندما تفوز، يجب أن ترحب بشخص ما في استادك”.

أما بالنسبة للمباراة، فقد بدأت بأسوأ طريقة ممكنة لنابولي، حيث سجل ستانيسلاف لوبوتكا في الدقيقة الأولى كوينسي بروميس من ركلة جزاء.


أضاف: “لسوء الحظ ، فإن استقبال هدف في البداية جعل الأمر صعبًا بالنسبة لنا، سيطرنا على المباراة بعد الاستراحة ، لكن الأوان كان قد فات”.

أكمل: “فعلنا ما احتجنا إليه في الشوط الثاني، لكن كان علينا تجنب استقبال هذا الهدف في البداية، لقد استخدمت فريقًا شديد التفكير في الهجوم، واعتقدت أنه يمكننا أخذ زمام المبادرة، لكن هذا الهدف غير كل شيء”.


قام نابولي بهذه الزيارة بدون أسماء نجوم بما في ذلك لورنزو إنسيني وفيكتور أوسيمين وأندريه فرانك زامبو أنجويسا وماتيو بوليتانو ودييجو ديم.

وهذه هي الهزيمة الثانية على التوالي بعد الخسارة 3-2 في الدوري الإيطالي أمام إنتر في سان سيرو يوم الأحد.

أتم: “كانت خياراتنا خجولة للغاية ضد إنتر ميلان، بينما لعبنا بشكل أفضل الليلة وكان لدينا النية الصحيحة، حتى لو قمنا ببعض التمريرات في غير محله”.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *