التخطي إلى المحتوى
بث مباشر اكشن مع وليد .. اكشن يادوري مباشر وليد الفراج مشاهدة اكشن يادوري مباشر

بث مباشر وليد ، أكشن يادوري ، المخرج وليد الفرج ، مشاهدة أكشن ، يادوري ، وليد بث مباشر ، بث مباشر ، وليد أكشن ، برنامج وليد الفرج ، برنامج تلفزيوني يذاع على قناة ام بي سي أكشن ، اتهام بالكرة واللعب في محلي: الملعب الاخضر الدولي يقام البطولات الرياضية وعندما يحلل ويراجع ويناقش الاحداث الرياضية فمن المعروف ان وليد الفرج من اشهر الخبراء الرياضيين فكل عشاق الرياضة وكرة القدم من السعودية والخارج يتابعون برامجه وهو يشارك حاليا في حدث رياضي جديد يريد كثير من الناس معرفة متى سيشارك في الحدث الرياضي الجديد. من المقرر إطلاق وليد الفراج في عام 2021.

خطة وليد الفراج الجديدة

وليد الفراج (وليد الفرج) من مواليد 15 أكتوبر 1969 ، مذيع في المملكة العربية السعودية ، صحفي وكاتب سعودي معروف ومتخصص في الشؤون الرياضية المحلية والدولية. وحققت نجاحات كبيرة وسمعة سيئة بين متابعي الرياضة وجمهورها ، منها بث أكشن يادوري على قناة ام بي سي أكشن وأكشن مع وليد على قناة ام بي سي أكشن. بدأ وليد الفرج مسيرته الإعلامية الرياضية عام 1985 وعمل في العديد من المهن ، وعمل كمراسل ومحرر ومعلق رياضي ومحلل ومقدم تلفزيوني.

تاريخ العمل بخطة وليد الفرج الجديدة 2021

برنامج وليد الفرج الجديد هو أحد البرامج الرياضية البارزة والمعروفة بين عشاق كرة القدم الرياضية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج في 9 أغسطس 2021 ، حيث يبدأ الدوري السعودي الموسم الكروي الجديد في عام 2021. من مباراة الدوري السعودي أو كأس الملك 2022 ، يناقش العرض الانتقال من السعودية.

ضيوف برنامج وليد الفرج

تم بث برنامج وليد الفرج أكشن بالتعاون مع وليد على قناة ام بي سي أكشن ، حيث جاء العديد من الضيوف المهتمين بعالم كرة القدم للتعليق وتحليل الأحداث الرياضية في الملاعب الخضراء المحلية والدولية ، مع التركيز على أهم اثنين سعوديين. البطولات والكؤوس المسابقة واستعراض الضيوف:

محمد فودة
عادل الطويري
تم تغريم العمري
جمال عارف
عادل ملوم
حميد بلعاوي
إنه مجرد انتصار.

بث مباشر اكشن مع وليد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *