التخطي إلى المحتوى
دي خيا يوضح أهمية فوز مانشستر يونايتد على فياريال

أبدى ديفيد دي خيا، حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد، رضاه التام عن الفوز الذي تمكن فريقه من تحقيقه على فياريال يوم أمس الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا.

وبلغ مانشستر يونايتد دور الـ16 رسميًا من دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على فياريال 2-0.

وقال دي خيا في حديث لموقع مانشستر يونايتد الرسمي: “نعم، من الرائع دائمًا اللعب في إسبانيا، خاصة مباراة دوري أبطال أوروبا، والجو الجيد”.

وأضاف: “أعتقد أنها كانت ثلاث نقاط هائلة بالنسبة لنا اليوم. خاصة بعد أسبوعين صعبين، لذلك أعتقد أننا أظهرنا روح فريق جيدة أمس، نلعب ضد فريق صعب للغاية، يلعبون بشكل جيد حَقًّا وأعتقد أننا أظهرنا يوم أمس ذلك، أنا فخور جِدًّا بالفريق والموظفين، لذلك أنا سعيد جِدًّا”.

وأوضح: “نعم، أحاول دائمًا التركيز في 90 دقيقة”.

وأردف: “لقد أنقذت الكرة مرتين في الشوط الأول، لكنني أحيانًا أنقذت بعض الكرات وخسر الفريق. اليوم، كان ذلك جيدًا لأنني نفذتهم وفزنا، لذلك أنا حَقًّا، سعيد حَقًّا. لكن، كما قلت، اليوم يتعلق بالفريق. الفريق لعب كفريق، جيد جِدًّا، لذلك نحن نستحق النقاط”.


وتابع: “الفترة الماضية كانت صعبة حَقًّا، الأسبوع الماضي، وخاصة اليومين أو الثلاثة أيام الماضية، كان صعبًا. لكن هذا ربما يجعل الفريق أقوى. أعتقد أننا سنأخذ الثقة من اليوم وبعد ذلك ليس اليوم فقط. نحتاج إلى الظهور مرة أخرى يوم الأحد عندما نلعب مباراة ضخمة مرة أخرى ضد تشيلسي، لذلك دعونا نرى ما إذا كان بإمكاننا الاستمرار في الفوز بالمباريات”.

وأتم: “ليالي دوري أبطال أوروبا بالنسبة للجماهير مميزة للغاية. المشجعون الضيفون دائمًا لا يصدقون. أنا سعيد جِدًّا لهم أيضًا، وهم يستحقون نتيجة اليوم، وبالتأكيد استمتعوا بها”.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *