التخطي إلى المحتوى
بوب برادلي مديرًا فنيًا لفريق تورونتو الكندي

أعلن نادي تورونتو الكندي، تعاقده مع الأمريكي بوب برادلي المدير الفني السابق لمنتخب مصر، لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، بعد رحيله عن تدريب لوس أنجلوس جالاكسي.

وذكر النادي في بيان عبر موقعه الرسمي قائلًا: “يعلن نادي تورونتو اليوم تعيين بوب برادلي كمدرب رئيسي، ومدير رياضي للنادي، وأصبح برادلي 63 عامًا، المدرب العام في الدوري الأمريكي الممتاز ثلاث مرات، المدرب الثاني عشر في تاريخ النادي”.

وقال رئيس نادي تورونتو بيل مانينج: “نحن متحمسون لبوب للذهاب معه، نحن ندخل في موسم مهم للغاية ونعلم أن لدينا فريق يحتاج إلى تغيير كبير، يتمتع بوب بالخبرة في تجميع الفرق معًا وجعلهم يؤدون على مستوى عالٍ، إنه يفهم توقعات ومعايير تورنتو وهو مستعد لمواجهة هذا التحدي”.

بدوره قال برادلي: “أود أن أشكر بيل مانينج ومجلس إدارة تورنتو على ثقتهم بي في هذا المشروع، لقد رأيت بنفسي شغف تورنتو، والطريقة التي ارتبط بها النادي بالمدينة، إنني أتطلع إلى وضع فريق في الملعب من شأنه أن يجعل جماهيرنا وأنصارنا فخورين”.

وكان بوب برادلي تولى القيادة الفنية لـ منتخب مصر في عام 2012، حيث وصل إلى المباراة الفاصلة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم وتلقى هزيمة ثقيلة مع الفراعنة 6-1 من غانا في الذهاب، قبل أن يعود ويفوز 2-1 في العودة.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *