التخطي إلى المحتوى
أبرز الإضافات الجديدة في fifa mobile beta 2022

توفر الآن الموسم التجريبي المحدود من لعبة fifa mobile beta 2022، ولكن في عدد محدود من البلاد، منها الهند وكندا ورومانيا، عبر الأجهزة التي تعمل من خلال نظام التشغيل أندرويد، وصار من الممكن للاعبين من هذه البلدان الآن الحصول على وصول مبكر إلى لعبة FIFA Mobile 22 لغرض الاختبار الذي لا يتوفر حاليًا إلا على «جوجل بلاي» للأجهزة المحمولة.

مميزات fifa mobile beta 2022

يمكن للمختبر اختبار أوضاع جديدة وميزات اللعبة وطريقة اللعب التي هي قيد التطوير في الإصدار التجريبي المحدود من FIFA Mobile على Android في الوقت الحالي، بحسب ما ذكر موقع «sports keeda».

حققت لعبة FIFA 22 نجاحًا معقولًا هذا العام، وتم إصدار النسخة التجريبية من FIFA Mobile، أمس، كاختبار محدود، والإصدار التجريبي متاح للاختبار في الهند وكندا ورومانيا ومتوفر على نظام Android فقط، وعلى الرغم من أن اللعبة لا تزال في طور التجريب، فإن FIFA Soccer تعرض بالفعل التغييرات التي تخطط EA Sports لإدراجها في الموسم الجديد.

أبرز التغيرات في fifa mobile

مباشرة بعد تحميل الشاشة الأولى، يبدو أن واجهة المستخدم تم تصميمها على غرار النظام الحالي لـ FIFA 21، وتشير الانطباعات الأولى إلى أن واجهة المستخدم الحالية تبدو أكثر انسيابية ومصقولة.

على الرغم من أن محرك المطابقة لم يظهر أي تغييرات بعد، إلا أن شاشة المباراة في أي إعدادات رسومات توضح أن FIFA Mobile أدرج بالفعل تغييرات جديدة، يبدو المظهر الجديد أفضل بكثير للملاحظة ويبدو أكثر ملاءمة للعصر الحديث أيضًا.

وتضمنت نسخة بيتا من FIFA Mobile الرسوم المتحركة التي كانت في الأصل جزءًا من لعبة FIFA 22، وإذا ظهرت لأول مرة على الهاتف المحمول، فمن المؤكد أن المشجعين سيرحبون بهذه الإضافة الصغيرة الرائعة التي تعزز جودة اللعبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *