التخطي إلى المحتوى
حفل الهلال مباشر .. بث مباشر حفل الهلال في البوليفارد مشاهدة بث مباشر حفل الهلال في البوليفارد كامل

 

حفل الهلال مباشر .. بث مباشر حفل الهلال في البوليفارد مشاهدة بث مباشر حفل الهلال في البوليفارد كامل تُوِّج الهلال بدرع دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه بالفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بهدفين نظيفين في ملعب الملك فهد الدولي، لتنطلق معها احتفالات في السعودية كلها بهذا اللقب الغالي والثاني في خلال ثلاثة أعوام فقط.بجانب الاحتفالات العارمة في العاصمة الرياض، يبدو أن عشاق الهلال سيكونوا على موعد مع احتفال من نوع خاص للغاية، وبالتحديد في موسم الرياض 2021.

هكذا أعلن رئيس هيئة الترفيه، تركي آل شيخ، عندما أكد على أن موسم الرياض سيحتوي على احتفال خاص لتكريم الإنجاز العظيم الذي حققه الهلال على الصعيد الآسيوي.

ما هو موعد احتفالية الهلال في موسم الرياض 2021؟

نشر المستشار تركي آل الشيخ تغريدة عبر حسابه على تويتر أعلن خلالها أن الاحتفال بالهلال في موسم الرياض سيكون في يوم الأربعاء الموافق 24 نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن يُحيي هذه الاحتفالية عددًا من المطربين المشهورين، في مقدمتهم محمد عبده وأصالة وراشد الماجد، بجانب مزعل الفرحان وراشد الفارس.

بداية الاحتفالية ستكون في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

أين تقام احتفالية الهلال في موسم الرياض 2021؟

كالعادة، ستكون بوليفارد سيتي هي المحتضنة لاحتفالية الهلال في موسم الرياض 2021.

واحتضنت بوليفارد سيتي في السنوات الماضية العديد من الأحداث الاحتفالية باعتبار أنها ساحة ضخمة تبلغ مساحتها حوالي 900 ألف متر مربع، وبها الكثير من المطاعم والمقاهي العالمية مع توافر جميع الخدمات بها.

كيف يمكنك شراء تذاكر احتفالية الهلال في موسم الرياض 2021؟

يمكنك شراء تذاكر احتفالية الهلال في موسم الرياض 2021 عبر الموقع الرسمي لموسم الرياض كما جرت العادة في آخر عامين. (اضغط هنا)

بالنسبة للأسعار، فسيكون سعر التذكرة الواحدة 58 ريال.

تجدر الإشارة إلى أن يوم الثلاثاء الذي شهد فوز الهلال، واحتفالًا بالموج الأزرق، حدث خصم بنسبة 50% على الدخول لبوليفارد سيتي.

أو من هنا

لمشاهدة البث المباشر من هنا 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *