التخطي إلى المحتوى
موسيماني يعيد ترتيب أوراق الأهلي قبل مواجهة سموحة.. اعرف التفاصيل

يستعد فريق الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لمواجهة نظيره سموحة، في الرابعة عصر غد الخميس، على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، في مباراة ستشهد إثارة وحماس من كلا الفريقين.

موسيماني يعيد ترتيب أوراق الأهلي قبل مواجهة سموحة

يبدوا أن موسيماني في حيرة بسبب تعرض التونسي علي معلول الظهير الإيسر للفريق لإصابة بشد في العضلة الضامة، وسيغيب عن لقاء سموحة، ويفاضل الجنوب إفريقي بالاستعانة بكريم فؤاد صاحب القدم اليمنى، في الجهة اليسرى في لقاء الغد، وبقاء أيمن أشرف بجوار بدر بانون في قلب الدفاع، أم سيفضل اللعب “بأشرف” بديلًا لمعلول، والدفع بياسر إبراهيم، بجانب بانون، وعدم المجازفة بفؤاد.

عودة حمدي فتحي تحل أزمة الدفاع والوسط

ويستعيد بيتسو جهود حمدي فتحي في مباراة سموحة، بعد إنهاء فترة الإيقاف وغيابه عن مباراة غزل المحلة الماضية، بعد حصوله على بطاقة حمراء في لقاء المقاولون العرب بالجولة الرابعة، ليعود “فتحي” ويحل أزمة موسيماني سواء في خط الدفاع وأن يطبق “الموس” طريقته باللعب بخطة 3 / 4 /3 أو يعود “فتحي” ليعوض غياب عمروالسولية في خط الوسط أمام الموج الأزرق، حيث يغيب السولية بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مواجهة المحلة.

ويحتل الأهلي صداراة ترتيب جدول الدوري بالعلامة الكاملة بعدما حقق 15 نقطة من 5 مباريات مسجلا 14 هدفًا، وتلقت شباكه 5 أهداف، بينما يحتل سموحة المركز الـ11 برصيد 6 نقاط مسجلا 8 أهداف واستقبلت شباكه 5.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *