التخطي إلى المحتوى
الزمالك أمام سيراميكا.. خسارة وحيدة وثلاثة انتصارات

يلتقي فريق الزمالك بنظيره سيراميكا كليوباترا، غدًا الخميس في تمام الساعة الرابعة عصرًا، والمقرر إقامتها على ستاد المقاولون العرب، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

التقى الفريقين في 4 مناسبات، مبارتان وديتان، ومبارتان رسميتان، وتعد مباراة غدًا هي المواجهة الخامسة بينهم.

للمزيد:مرتضى منصور يعد بحل أزمة إيقاف شيكابالا.. ويكشف تفاصيل قضايا الزمالك لدى فيفا

تمكن الفارس الأبيض من الفوز في الثلاث مواجهات الرسمية، في الموسم الماضي الدور الأول فاز الزمالك بهدفين دون رد أحرزهما أشرف بن شرقي، وإمام عاشور، أما المواجهة الثانية في الدور الثاني انتهت بنتيجة 2-1 لصالح أبناء القلعة البيضاء، وسجل الأهداف أشرف بن شرقي، وعن طريق ركلة جزاء أحرزها أحمد سيد زيزو، وهدف سيراميكا جاء عن طريق أحمد محسن.

وفي المباريات الودية جمعتهم مبارتان، فاز الزمالك في المباراة الاولى موسم 2011 بثلاثة أهداف نظيفة أحرزهم رزاق سيسية (هدفين) وأحمد سمير هدف.

والودية الثانية حقق سيراميكا الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في موسم 2018 في فترة التوقف الدولي، وسجل لكليبوباترا حسن ياسين، مصطفى مهند وبسام وحيد، أحرز للزمالك محمد إبراهيم عن طريق ركلة جزاء، وأضاف الثاني المغربي أحداد.

ويأمل نادي الزمالك في حصد الـ3 نقاط بعد تعادله الأخير أمام البنك الأهلي بنتيجة 1-1، ويحتل الزمالك المركز الـ3 برصيد 10 نقاط مبتعدًا عن المارد الاحمر المتصدر بـ 5 نقاط، بينما يحتل سيراميكا المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *