التخطي إلى المحتوى
اتحاد الكرة يدعو كيروش وجهاز المنتخب لحفل افتتاح مشروع الهدف

قام مسؤولو اتحاد الكرة بتوجيه دعوة إلى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، لحضور افتتاح جزء من مبنى مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر والذي يحضره جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وجه مسئولو اتحاد الكرة، الدعوة لعدد من نجوم الكرة الأفارقة على رأسهم صامويل إيتو نجم الكاميرون السابق و ديديه دروجبا نجم منتخب كوت ديفوارالسابق، لحضور افتتاح جزء من مبنى مشروع الهدف المقرر له اليوم الخميس، المقر الجديد للاتحاد ومركز المنتخبات الوطنية الذي تم الإنتهاء من تشييده وفق أحدث النظم العالمية في المنشآت الرياضية.

يتم الافتتاح بحضور عدد كبير من أسرة كرة القدم على مستوى العالم يتقدمهم جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وفاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي، وباتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي، على هامش انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الافريقي يوم الجمعة المقبل، وبما يتوائم مع حجم المناسبة التي تأتي وبما يتواءم مع حجم المناسبة التي تأتي على هامش احتفال الاتحاد المصري بمرور مائة عام على تأسيسه.

كما وجه اتحاد الكرة، الدعوة لعدد من أندية الدوري الممتاز ورموز كرة القدم المصرية، لحضور افتتاح جزء من مشروع مبني الهدف، والذي يتضمن فندق كامل للمنتخبات الوطنية وملاعب كرة القدم وجيم خاص.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *