التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور: أمد يدي للتعاون مع مجلس إدارة الأهلى ومحمود الخطيب

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم الأربعاء 24-11-2021، إنه يمد يده للجميع، مؤكدًا «أمد يدي لمجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب».

وشدد منصور على أن التعصب الأعمى زاد في الكرة المصرية، وأنا شخصيا أبدأ صفحة جديدة مع الجميع وأمد يدي للجميع من أجل عدم إثارة الفتنة والأزمات في الكرة المصرية.

وقال منصور في الموتمر الصحفي بمكتبه، إنه يتمنى أن يتحد رموز ونجوم الزمالك وأن يقف الجميع خلف النادي وخلف الإدارات المختلفة بحيث نحتفظ هدوء واستقرار الزمالك.

في صالة حسن حلمي بمقر النادي يوم الجمعة المقبل لشكرهم في ناديهم على دورهم الكبير في دعم ناديهم.

وعقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا في الثانية عشر ظهر اليوم الأربعاء بمقر مكتبه بالمهندسين للإعلان عن كافه التفاصيل المرحلة المقبلة وخارطة الطريق للعودة بنادي الزمالك إلى سابق عهده والإفصاح عن العديد من المشاريع والمفاجآت التي جهزها لجماهير وأعضاء نادي الزمالك.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور اجتماعه الأول امس في حضور جميع الأعضاء أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس، وإسماعيل يوسف القائم بأعمال امين الصندوق، والأعضاء هانى زاده وأحمد مرتضى منصور وعلاء مقلد وحمادة أنور وأحمد عادل عبدالفتاح والدكتورة شريفة الفار.

كما حضر شريف حسين نائب المدير التنفيذي والمستشارين محمود العسال ومحمود خالد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *