التخطي إلى المحتوى
لاعب الأهلى المعار يحتفل بخطوبته (صور)

احتفل المهاجم الكونغولي والتر بواليا، لاعب النادي الأهلى المعار إلى فريق مالاتيا سبور التركي، بخطوبته فى حفل اقتصر على أسرة وأصدقاء العروسين، وقام بواليا بالنشر عبر حسابه على إنستجرام صورا مع خطيبته من حفل الخطوبة، وقام بكتابة تعليق عليها بإيموشن قلب أحمر وخاتم الخطوبة، فيما هنأه سامى قمصان، المدرب العام للقلعة الحمراء، قائلا: “مبروك يا فنان”.

ويذكر أن نادي مالاتيا سبور التركى، أعلن عن التعاقد مع والتر بواليا مهاجم الأهلى رسميا، قبل نهاية سوق الانتقالات فى تركيا، وقال النادى التركى عبر حسابه الرسمى على تويتر: “اتفق نادينا مع الأهلى على انتقال المهاجم، والتر بواليا، البالغ من العمر 26 عامًا، على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار الشراء، مرحبًا والتر”.

الجدير بالذكر أن بواليا كان أنضم إلى النادي الأهلى فى يناير الماضي قادمًا من صفوف الجونة قبل أن يخرج من حسابات بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق لعدم ظهوره بالمستوى المأمول، وأتم الأهلى إجراءات إعارة والتر بواليا إلى مالاتيا سبور خلال فترة الانتقالات الصيفية، مقابل الحصول على مبلغ مالى، بخلاف ما سيحصل عليه مسئولو القلعة الحمراء حال تفعيل عقد بيع اللاعب الكونغولى بنهاية الموسم المقبل.

ووضع مسئولو النادى الأهلى بندا يمنح مالاتيا سبور أحقية شراء والتر بواليا بعد نهاية الموسم المقبل نظير دفع 2 مليون دولار، وهو ما يعد أفضل من القيمة التى تم شراء اللاعب بها من نادى الجونة فى يناير الماضى، بعدما تم التعاقد مع المهاجم الكونغولى نظير 1.8 مليون دولار.

كما يحصل الأهلى على نسبة 15% من عائد بيع النادى التركى لوالتر بواليا حال تفعيل بند الشراء فى عقد اللاعب الكونغولى فى نهاية الموسم الجديد، وقام ببيع المهاجم الكونغولى فى المستقبل



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *