التخطي إلى المحتوى
صحف العالم تبرز تصريحات دروجبا عن صلاح ببرنامج الريمونتادا قناة المحور

سلطت كبرى الصحف والمجلات الرياضية العالمية الضوء على تصريحات النجم ديديه دروجبا لبرنامج الريمونتادا مع الكابتن أحمد حسام ميدو على شاشة قناة المحور، ومنها صحيفة الديلى ميل الانجليزية، وصحيفة آبولا البرتغالية، وصحيفتى مترو وذا صن الانجليزيتين، وموقع جول الذي يعد من أكبر مواقع اخبار كرة القدم على الإنترنت في العالم، وصحيفة itasportpress الإيطالية، وصحيفة afrik المتخصصة في شؤون كرة القدم .

يذكر أن النجم الإيفواري ديدييه، دروجبا، نجم تشيلسي الإنجليزي الأسبق، أكد أن محمد صلاح، نجم ليفربول سيحطم جميع أرقامه القياسية إذا استمر على نفس النهج.

وأضاف «دروجبا» ضاحكاً عبر برنامج «الريمونتادا» على شاشة قناة المحور«إذا استمر مو صلاح كذلك، سيحطم جميع أرقامي، يا إلهى أريد أن أبكي مما يقدمه صلاح».

وأشار اللاعب الإيفواري، إلى أنه لعب مع محمد صلاح في صفوف تشيلسي، وتدربا معاً، موضحاً أن جودة وكفاءة اللاعب المصري، كانت واضحة في التدريبات، والجميع يشهد على ذلك في صفوف «البلوز».

وأضاف: «صلاح فقط كان بحاجة للوقت والصبر في تشيلسي، خاصة أن الفريق كان يضم نجوماً مميزين في خط الهجوم، بقيمة أوسكار وهازارد، بجانب دييجو كوستا».

لينك اللأخبار

https://www.itasportpress.it/calcio-estero/drogba-mi-viene-da-piangere-salah-distruggera-tutti-i-miei-record/

https://www.goal.com/en-ke/news/drogba-i-want-to-cry-because-liverpool-winger-salah-is-going/blt0e5c6f34e098b948

https://www.dailymail.co.uk/sport/football/article-10233141/Liverpool-star-Mohamed-Salah-praised-Chelsea-legend-Didier-Drogba-new-record.html?fbclid=IwAR1mF_3KMzZHwSaWS5qfxWgMtQJLDzf-kO8u7GzvjLgrKQyHac4m5e3z_3U

صحف العالم تبرز تصريحات دروجبا عن صلاح ببرنامج الريمونتادا قناة المحور
صحف العالم تبرز تصريحات دروجبا عن صلاح ببرنامج الريمونتادا قناة المحور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *